+2 01200070979

مكتب ادارى متشطب 47 متر للبيع فى مول افالون القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 112844
3,473,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,473,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى متشطب 47 متر للبيع فى مول افالون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 112844
السعر:
3,473,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,893 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول مول افالون القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - القاهرة الجديدة المطور العقاري انفيست ويل - االتسليم 2024

أفالون مول القاهرة الجديدة مصر هو أحد أحدث الإضافات وأكثرها إثارة لمشهد التسوق في القاهرة. تم تصميم مركز التسوق الحديث هذا لتلبية احتياجات وتفضيلات المتسوقين المعاصرين وتزويدهم بتجربة تسوق عالمية المستوى. يقع المول في القاهرة الجديدة ، أحد أسرع المناطق نموًا في المدينة ، ويفتخر بسهولة الوصول إلى العديد من الأحياء المجاورة. يقع في موقع متميز ، قبالة الطريق الدائري الرئيسي الذي يربط القاهرة الجديدة بأجزاء أخرى من المدينة ، مما يجعل الوصول إليها سهلاً لكل من السكان والزوار. يغطي أفالون مول مساحة تزيد عن 125000 متر مربع ويتكون من خمسة طوابق ، ويوفر مساحة واسعة للبيع بالتجزئة لأكثر من 400 علامة تجارية محلية وعالمية. تم تصميم مخطط المركز التجاري لخلق تجربة تسوق سلسة وسلسة للزوار. يتم تصنيف المتاجر وفقًا للعلامات التجارية ، مما يسهل على المتسوقين العثور على ما يبحثون عنه بالضبط. يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المتاجر ، بدءًا من الأزياء إلى الإلكترونيات وديكور المنزل. من بين العلامات التجارية العالمية الموجودة في المركز التجاري ، Zara و H&M و Mango و Nike ، بينما تتمتع العلامات التجارية المحلية أيضًا بحضور كبير. يضم المركز التجاري أيضًا هايبر ماركت ومجمع سينمائي ، مما يوفر للمتسوقين خيارات إضافية للترفيه والراحة. أفالون مول القاهرة الجديدة هو أكثر من مجرد وجهة تسوق. كما أنها مصممة لتزويد الزوار بتجربة مريحة وفاخرة. يتميز المركز التجاري بتصميم معاصر وتصميمات داخلية أنيقة وتشطيبات راقية. يتميز المركز التجاري بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وغرف الصلاة وقاعة طعام مجهزة بالكامل ومساحة واسعة لوقوف السيارات. في الختام ، مول أفالون القاهرة الجديدة هو وجهة تسوق ممتازة لأولئك الذين يستمتعون بالتسوق في بيئة حديثة ومريحة. موقع المركز التجاري الملائم ، ومجموعة متنوعة من المتاجر ، ووسائل الراحة الراقية تجعله وجهة مثالية لكل من السكان المحليين والزوار. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات الجميع ، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم في الخارج مع العائلة والأصدقاء.

   
About Project
About Developer

مول افالون نجحت أفالون في تقديم جيل جديد من مباني المكاتب ، حيث تمكنا من تقديم خدمتين كاملتين مباني تجارية في الحي المالي بالعاصمة الجديدة ، كاملة مع بدروم وأرضي و 7 متكرر طوابق ، كل منها يوفر وسائل الراحة الفاخرة التي تلبي احتياجات متطلبات واحتياجات صاحب العمل الحديث ، بينما الترويج لبيئة معاصرة وممتعة 8300 متر مربع. في أفالون ، نقدم الخصوصية المطلوبة بالضبط عندما يتعلق الأمر بمساحات مكاتبنا التنفيذية ، حيث يأتون بمدخل خاص ، و مصعد وموقف سيارات للموظفين. كما نوفر مساحة مرنة لعملك حيث تكون المساحة القياسية من الطابق الأرضي تبدأ المكاتب من 50 م 2 منظر مفتوح واسع لجنوب شارع 90 يضمن التعرض لأشعة الشمس والهواء النقي طوال اليوم ، بالإضافة إلى وحدات خاصة مصحوبة بشرفة خاصة ، تدار جميعها من قبل LEEDS TFM يقع أفالون القاهرة الجديدة في أكثر المواقع تميّزًا في الحي المالي بمساحة منظر مفتوح لجنوب شارع التسعين ، قريب من كل مكان مع سهولة الوصول إليه من Ring الطريق ، طريق السويس وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مصر الجديدة ومدينة نصر بينما فقط 20 على بعد دقائق من العاصمة الجديدة.


انفيست ويل إنفستويل هي شركة عقارات تمتلك نطاق جدول أعمال كامل الخدمات ومحفظة تضم أكثر من 20 سنوات من الخبرة في البناء و مجال التخطيط. تمكنا من تسليم أكثر 8 مشاريع تجارية واكثر من 100 عمارة سكنية بفضل التزام فريقنا وتفاني مؤسسينا ، مع الخدمات العقارية الشاملة يحتاج عملاؤنا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول افالون

Offices For Sale in Avalon Mall With installments in New Cairo
جنيه مصرى 3,473,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
47 مترمربع