+2 01200070979

مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في مول افالون

 
رقم الإعلان: GB 114033
3,473,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,473,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في مول افالون

رقم الإعلان:
GB 114033
السعر:
3,473,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,893 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول مول افالون القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - القاهرة الجديدة المطور العقاري انفيست ويل - االتسليم 2024

يعد مول أفالون من أحدث مولات مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وتم افتتاحه في عام 2019، وهو يتميز بتصميمه الحديث والفخم الذي يجعله واحدًا من أفضل الأماكن للتسوق والترفيه في البلاد. ويتميز المول بكونه موقعًا رائعًا للتسوق والترفيه للعائلات والأفراد، حيث يضم مجموعة مذهلة من الماركات العالمية والمحلية والمتاجر الفريدة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الرائعة والعديد من المرافق الترفيهية والتي تشمل سينما حديثة وقداسة كبيرة، وملاهي المائية ومناطق اللعب الداخلية للاطفال والحدائق والتراس.

يعتبر مول أفالون من أفخم وأرقى المجمعات التجارية في مصر، حيث تم تصميمه بطريقة فريدة وعصرية، مما يجعله يتميز بجو رائع للتسوق والاستمتاع. يضم المول العديد من الماركات المشهورة مثل زارا وماسيو وهوم سنتر ومانجو وغيرها، بالإضافة إلى الماركات المصرية المحلية والمتاجر الفريدة. وتتضمن الماركات المتوفرة في المول الملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والإلكترونيات.

بالإضافة إلى ذلك، يضم مول أفالون عشرات المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الشهية. وتتضمن هذه الأطعمة المأكولات العالمية والمحلية، وتشمل المطاعم المتوفرة في المول سينوا وبابا جونز وجراند كيتشن وغيرها. وتحظى مطاعم المول بشعبية كبيرة من قبل الزوار، حيث تضمن إمكانية التمتع بمذاق الطعام اللذيذ إلى جانب الجو الجميل والتمتع بإطلالة على المول وعلى المدينة.

وتتضمن المرافق الترفيهية في مول أفالون سينما حديثة وقداسة كبيرة، حيث يتم عرض أحدث الأفلام الهوليوودية والعربية، بالإضافة إلى عرض المسلسلات التلفزيونية الشهيرة. وتضم المجمع أيضًا مناطق اللعب الداخلية للاطفال، بالإضافة إلى ملاهي المائية المجهزة بأحدث الألعاب والأجهزة الرائعة التي توفر متعة لا تنتهي للأطفال والمراهقين. وتوفر الملاعب الداخلية والخارجية فرصة للتسلية والتمتع بالرياضة، وكذلك القدرة على الاسترخاء والتمتع بالجو المثالي والمناطق الخضراء الجميلة.

بإختصار، يعد مول أفالون من أرقى وأفخم مجمعات التسوق في مصر، وهو يتميز بتصميمه الحديث والفخم الذي يجذب الكثير من الزوار. ويضم المساحة التصميمية المتعددة المناطق الفريدة للتسوق والترفيه والتمتع بالأطعمة اللذيذة والعديد من المرافق المريحة والفريدة، ويشكل وجهة رائ

   
About Project
About Developer

مول افالون نجحت أفالون في تقديم جيل جديد من مباني المكاتب ، حيث تمكنا من تقديم خدمتين كاملتين مباني تجارية في الحي المالي بالعاصمة الجديدة ، كاملة مع بدروم وأرضي و 7 متكرر طوابق ، كل منها يوفر وسائل الراحة الفاخرة التي تلبي احتياجات متطلبات واحتياجات صاحب العمل الحديث ، بينما الترويج لبيئة معاصرة وممتعة 8300 متر مربع. في أفالون ، نقدم الخصوصية المطلوبة بالضبط عندما يتعلق الأمر بمساحات مكاتبنا التنفيذية ، حيث يأتون بمدخل خاص ، و مصعد وموقف سيارات للموظفين. كما نوفر مساحة مرنة لعملك حيث تكون المساحة القياسية من الطابق الأرضي تبدأ المكاتب من 50 م 2 منظر مفتوح واسع لجنوب شارع 90 يضمن التعرض لأشعة الشمس والهواء النقي طوال اليوم ، بالإضافة إلى وحدات خاصة مصحوبة بشرفة خاصة ، تدار جميعها من قبل LEEDS TFM يقع أفالون القاهرة الجديدة في أكثر المواقع تميّزًا في الحي المالي بمساحة منظر مفتوح لجنوب شارع التسعين ، قريب من كل مكان مع سهولة الوصول إليه من Ring الطريق ، طريق السويس وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مصر الجديدة ومدينة نصر بينما فقط 20 على بعد دقائق من العاصمة الجديدة.


انفيست ويل إنفستويل هي شركة عقارات تمتلك نطاق جدول أعمال كامل الخدمات ومحفظة تضم أكثر من 20 سنوات من الخبرة في البناء و مجال التخطيط. تمكنا من تسليم أكثر 8 مشاريع تجارية واكثر من 100 عمارة سكنية بفضل التزام فريقنا وتفاني مؤسسينا ، مع الخدمات العقارية الشاملة يحتاج عملاؤنا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول افالون

Offices For Sale in Avalon Mall With installments in New Cairo
جنيه مصرى 3,473,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
47 مترمربع