+2 01200070979

مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع ركاز للتطوير العقاري

 
رقم الإعلان: GB 125628
18,846,600 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

18,846,600 جنيه مصرى


مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع ركاز للتطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 125628
السعر:
18,846,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,136 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
107 مترمربع
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ركاز للتطوير العقاري

مول أوبال بيزنس كومبلكس ، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، هو تطوير جديد ومثير من قبل شركة ركاز للتنمية العقارية. يوفر المول موقعًا متميزًا للشركات ورجال الأعمال الذين يتطلعون إلى الاستثمار في السوق المزدهر في العاصمة الجديدة. واحدة من السمات الرئيسية لمول أوبال بيزنس كومبلكس هي مجموعة العروض المتنوعة التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الأنواع والأحجام. بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة والمكاتب ، يقدم المول أيضًا مجموعة من الصيدليات للبيع. تعد الصيدليات مكونًا أساسيًا لأي مجتمع ، والعاصمة الجديدة ليست استثناء. مع تزايد عدد السكان والطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية ، تستعد الصيدليات في العاصمة الجديدة لتكون فرصة استثمارية مربحة. تدرك شركة ركاز للتنمية مصر أهمية تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمجتمع ، ولهذا السبب جعلوا من تقديم صيدليات للبيع في مجمع أوبال بيزنس مول أولوية. هذه الصيدليات مثالية لرواد الأعمال الذين يتطلعون إلى الاستثمار في نموذج عمل مستقر ومربح. تم تجهيز الصيدليات المعروضة للبيع في مجمع أوبال التجاري بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، مما يسهل على الصيادلة تقديم مجموعة واسعة من المستلزمات والخدمات الطبية لعملائهم. يضمن الموقع الرئيسي للمول أيضًا تدفقًا ثابتًا لحركة السير على الأقدام ، مما يوفر للصيدليات فرصًا كبيرة لجذب العملاء والاحتفاظ بهم. يعد الاستثمار في صيدلية في مجمع أوبال بيزنس مول فرصة ممتازة لرواد الأعمال الذين لديهم شغف بالرعاية الصحية ويريدون إحداث تغيير في مجتمعهم. بدعم من شركة ركاز للتنمية مصر ، يمكن للمستثمرين أن يطمئنوا إلى أن أعمالهم ستكون في وضع جيد للنجاح. في الختام ، تعد الصيدليات المعروضة للبيع في أوبال بيزنس كومبلكس فرصة استثمارية مثيرة ومربحة لرواد الأعمال الذين يتطلعون إلى الاستثمار في السوق المتنامي للعاصمة الجديدة. مع الموقع المتميز للمول ، والتكنولوجيا الحديثة ، والالتزام بالرعاية الصحية الجيدة ، يعد الاستثمار في صيدلية في مجمع أوبال للأعمال قرارًا استثماريًا ذكيًا ومكافئًا.

   
About Project
About Developer

مول اوبال بيزنس كومبلكس يعتبر مول أوبال من أهم وأكبر المراكز التجارية ذات العائد الاستثماري الهائل لأنه يقع في أكثر المناطق نشاطا اقتصاديا وتجاريا بوسط البلد ، كما يضم بداخله جميع أنواع الأنشطة التجارية الإدارية والطبية ، بالإضافة إلى لتوفير كافة احتياجات العملاء والمستثمرين المتمثلة في وجود العديد من الخدمات الترفيهية الأساسية والتي لا نهاية لها


ركاز للتطوير العقاري تمتلك شركة ركاز للتطوير 15 عاما من الخبرة في أكثر من مجال معماري ليس فقط في التطوير العقاري لبناء المجمعات السكنية ولكن لديها خبرة كبيرة في المباني التعليمية والإدارية بالإضافة إلى المباني التجارية ، ولديها خبرة طويلة في ثلاثة مجالات ، أولها إدارة المشاريع المعمارية ، وطرق البناء الحديثة ، والتصاميم الهندسية المميزة ، وهي مجهزة بنظام دعم فني قوي لضمان الجودة العالية لمشروع أوبال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول اوبال بيزنس كومبلكس

Pharmacies for sale in Opal Business Complex Mall with installments
جنيه مصرى 18,846,600

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
107 مترمربع