+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 63834
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع فى مول بارك في

رقم الإعلان:
GB 63834
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
49 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول بارك في القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة المطور العقاري اب وايد - االتسليم 2026

يعد مول بارك في القاهرة الجديدة في مصر مركزًا تجاريًا حديثًا وفاخرًا يقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة. تم تصميم المول ليوفر للمتسوقين تجربة تسوق فريدة وفاخرة، مع مجموعة من المتاجر الفاخرة والمرافق.

أحد أهم معالم مول بارك في القاهرة الجديدة هو مجموعة المتاجر الفاخرة. يتميز المول بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية للأزياء ومحلات المجوهرات الراقية ومتاجر تصميم الديكور المنزلي. كما يضم المول مجموعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية، مما يوفر للمتسوقين تجارب متنوعة في الطهي.

بالإضافة إلى المتاجر الفاخرة وخيارات التناول، يتميز مول بارك في القاهرة الجديدة بمجموعة من المرافق والخدمات المصممة لتعزيز تجربة التسوق للمتسوقين. يتضمن المول مجموعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك مجمع سينما حديث ومركز ترفيهي للعائلات ومجموعة من الخدمات الفاخرة مثل خدمات صف السيارات وخدمات التسوق الشخصية. كما يضم المول مجموعة من الأحداث والأنشطة المجتمعية، بما في ذلك عروض الأزياء والمعارض الفنية والعروض المباشرة، مما يوفر للمتسوقين مجموعة متنوعة من التجارب.

يقع مول بارك في القاهرة الجديدة في موقع متميز فى منطقة القاهرة الجديدة، مما يوفر للمتسوقين سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية. تشتهر المنطقة بجمالها الطبيعي، والمعالم الثقافية والتاريخية، والمرافق الحديثة، مما يوفر للمتسوقين مجموعة متنوعة من التجارب. يقع المول أيضًا بالقرب من مجموعة من المدارس الدولية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات ذوى الأطفال.

بالإضافة إلى المتاجر الفاخرة والمرافق الرائعة، يلتزم مول بارك في القاهرة الجديدة بالاستدامة والمسؤولية البيئية

   
About Project
About Developer

مول بارك في يقع مول بارك في في القاهرة الجديدة ، وهو مول تجاري ضخم يوفر جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية الشهيرة ليكون مناسبًا لتلبية جميع احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، تحرص شركة أبوايد للتطوير العقاري على اختيار أكثر الأماكن حيوية في التجمع الخامس لإنشاء بارك في مول بأسعار تنافسية مقارنة بالخدمات والمميزات التي يتضمنها المول.


اب وايد اب وايد للتطوير هي واحدة من أكبر الشركات في سوق العقارات المصري الضخم للتطوير والاستثمار الحديث منذ أكثر من 40 عامًا ، وقد كانت على عرش الاستثمارات العقارية مع كل حق في نجاح مشاريعها الضخمة وأيضًا في من أجل تحقيق نسبة مبيعات غير مسبوقة في الأراضي المصرية جعلتها من الرواد في هذا المجال الواسع في الجمهورية. وتأتي هذه النجاحات بفضل القيادة الحكيمة للشركة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول بارك في

Clinics for Sale with installments in Prk Vie Mall New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 4,935,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
70 مساحة المبنى
Clinics For Sale in Prk Vie Mall
جنيه مصرى 3,554,500
القاهرة الجديدة
49 مساحة المبنى
New Cairo - Clinics in Prk Vie Mall For Sale
جنيه مصرى 3,754,500
القاهرة الجديدة
49 مساحة المبنى
Clinics for Sale in Prk Vie Mall - New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 4,100,000
القاهرة الجديدة
55 مساحة المبنى
Prk Vie Mall New Cairo Clinics For Sale
جنيه مصرى 5,700,000
القاهرة الجديدة
76 مساحة المبنى