+2 01200070979

عيادة للبيع فى 6 اكتوبر مول بارك يارد

 
رقم الإعلان: GB 42376
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى 6 اكتوبر مول بارك يارد

رقم الإعلان:
GB 42376
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
40 مترمربع
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023
حول مول بارك يارد 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر المطور العقاري كابيتال هيلز للتطوير العقاري

مول بارك يارد هو وجهة تسوق جديدة وحديثة الموجودة في منطقة 6 أكتوبر في مصر، حيث يوفر تجربة تسوق مثيرة لجميع الزوار. تم تطوير المول من قبل Pyramids Developments، وهي إحدى أبرز شركات تطوير العقارات في البلاد، ويتميز المول بمجموعة متنوعة من المتاجر والخيارات الترفيهية.

يتميز المول بأكثر من 200 متجرًا مختلف الأنواع، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية، بالإضافة إلى المحلات التي تبيع الملابس والأثاث والإلكترونيات. كما يوفر المول مجموعة واسعة من خيارات الطعام، من سلاسل المطاعم السريعة إلى المطاعم الفاخرة، مما يلبي جميع التذوقات والميزانيات.

يحتوي مول بارك يارد أيضًا على مدينة ملاهي داخلية، تقدم مجموعة من الألعاب المثيرة للأطفال والبالغين على حد سواء. وتشمل الأنشطة الأخرى البولينج ومركز الواقع الافتراضي وكذلك مجمع سينما مزود بأحدث التقنيات.

صمم المول بتصميم عصري وحديث، وجعل من الداخل مزيّن بتشطيبات ومواد ذات جودة عالية. كما أنه مجهز بأنظمة أمنية متطورة، مضمونة لحماية وراحة جميع الزوار.

بالإضافة إلى عروض التجزئة والترفيهية الخاصة به، يخصص مول بارك يارد نفسه لتعزيز الممارسات التنموية المستدامة. يشمل المول أسقفًا وجدرانًا خضراء، وإضاءة LED ذات كفاءة عالية، وألواح شمسية وغيرها من الميزات التي تقلل أثره الكربوني وتحمي البيئة.

يتمتع المول بموقع مريح في منطقة 6 أكتوبر، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الطرق الرئيسية وشبكات النقل

   
About Project
About Developer

مول بارك يارد بارك يارد مول من أكبر المشروعات المتكاملة في قلب مدينة السادس من أكتوبر. هو مشروع فاخر مصمم بأحدث التصميمات المعمارية لجذب رجال الأعمال والمستثمرين ، ويضم المول وحدات مناسبة لمختلف الأنشطة التجارية والإدارية والطبية والوحدات السكنية ، بمساحات تبدأ من 33 مترًا مربعًا وحتى 152 مترًا مربعًا


كابيتال هيلز للتطوير العقاري شركة كابيتال هيلز للتطوير هي المطور لمشروع بارك يارد مول. هي شركة مرموقة لها سابقة أعمال مميزة في مجال التطوير العقاري الأعمال السابقة: مول بارك بوينت بالعاصمة الادارية الجديدة مول بوينت 11 بالعاصمة الادارية الجديدة مول بوينت 9 بالعاصمة الادارية الجديدة لايف هيلز في مدينة السادس من أكتوبر

MLS Realty
+201200070979
View all our properties