+2 01200070979

مول بريف 6 اكتوبر محل 91 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 129521
7,690,140 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,690,140 جنيه مصرى


مول بريف 6 اكتوبر محل 91 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 129521
السعر:
7,690,140 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,507 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
91 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023
حول مول بريف الشيخ زايد

محل للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد المطور العقاري جيتس

يعد مول بريف 6 أكتوبر من أهم المجمعات التجارية في مصر، حيث يتميز بموقعه المميز في منطقة 6 أكتوبر الحديثة والحيوية، وبقربه من الكثير من الأحياء السكنية والمناطق الحيوية الأخرى. ولذلك فإنه يشهد زحمة كبيرة من الزوار الذين يبحثون عن أفضل الماركات والمنتجات التجارية.

ويضم مول بريف 6 أكتوبر العديد من المتاجر والمحلات التجارية التي تقدم مختلف الخدمات والمنتجات للزوار، من المواد الغذائية إلى الأدوات المنزلية والملابس والإكسسوارات وغيرها. ويستقطب مجمع المول الكثير من المهتمين بالتسوق والترفيه، كما يلبي احتياجات الأسر والشباب والأعمال الذين يبحثون عن الجودة والتنوع في المنتجات.

ومن بين هذه المحلات التجارية، توجد فرصة للأفراد للحصول على متجر خاص بهم في مول بريف 6 أكتوبر، وذلك بشراء متجر بمساحة 91 متر مربع، والذي سيساعد المشتري على إنشاء مشروع تجاري خاص به وتطويره داخل المول، مستفيداً من المزايا الوفيرة التي يوفرها المول للمشترين والمستأجرين.

ويتميز هذا المتجر بموقعه المميز داخل المول، والذي يجعله متاحاً للعملاء والزوار بسهولة، كما يمكن الاستفادة من الخدمات المتوفرة داخل المول مثل الأمن والصيانة والإدارة والخدمات اللوجستية وغيرها.

وتعد مدينة 6 أكتوبر من أكثر المدن ازدحاماً بالسكان في مصر، ويوجد بها العديد من الأحياء السكنية الجديدة والمناطق الصناعية والتجارية، ولذلك فإنها تعد بيئة ملائمة لإنشاء مشاريع تجارية ناجحة.

وبشراء متجر في مول بريف 6 أكتوبر، يمكن للمشتري الاستفادة من الفرص التجارية المتاحة وتوسيع رقعة عملائه وجذب زوار جدد، كما يمكن تطوير العمل داخل المول بتقديم خدمات جديدة وتوفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

ويعد سعر المتجر بمساحة 91 متراً مربعاً في مول بريف 6 أكتوبر مناسباً ومنافساً ومتاح لجميع المهتمين والمستثمرين، كما يوفر المول العديد من الخدمات والعوامل الداعمة للشركات والأعمال التجارية الناشئة والمبتكرة، مما يساعد على توفير بيئة تجارية ناجحة وجاذبة للعملاء والزوار.

   
About Project
About Developer

مول بريف تواجد بريف مول داخل كمبوند بريف جيتس الشيخ زايد واحد من أهم المجمعات اسكنية التي تم الإعلان عنها مؤخرا في غرب القاهرة، والتي عملت على تشييدها أحد أكبر شركات التطوير العقاري وهي شركة جيتس العقارية الشهيرة والتي عملت على تنفيذ الكمبوند وفق أحدث أساليب الهندسة المعمارية مع باقة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تعمل على تلبية كافة احتياجات قاطنيه. حرصت الشركة المطورة لمشروع بريف زايد على وجود الاهتمام الكبير أثناء العمل على أي ركن من أركان المشروع، فستجد مثلا أن الشركة قد حرصت على اختيار أحد أكثر مواقع الشيخ زايد استراتيجية وحيوة، مع العمل على تخصيص مساحة كبيرة من أجل توفير مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تتمتع بقدر كبير من الرفاهية.


جيتس تعد شركة جيتس للتطوير العقاري واحدة من الشركات التي تبحث دائمًا عن التجديد والحداثة واستخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج جيد ومتميز لكسب ثقة العميل، فهي تؤمن بأن جودة المنتج هي أفضل دعاية للشركة، وتعتمد فيها علي الابتكار والخبرات لذلك تهتم الشركة بكافة التفاصيل من أجل أن يكون منتجها عالي الجودة يناسب كافة احتياجات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-572f6e-da4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712