+2 01200070979

محل 76 متر للبيع فى مول بريف 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB 42902
7,211,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,211,000 جنيه مصرى


محل 76 متر للبيع فى مول بريف 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 42902
السعر:
7,211,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,881 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
76 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023
حول مول بريف الشيخ زايد

محل للبيع فى مول بريف - الشيخ زايد المطور العقاري جيتس

مقدمة:

يعد مول بريف، الواقع في مدينة 6 أكتوبر المصرية، وجهة تسوق مشهورة للمحليين والسياح على حد سواء. يتميز المول بمجموعة متنوعة من الماركات، بدءًا من العلامات التجارية الفاخرة العالية المستوى حتى الأسماء الشعبية في عالم الأزياء. ومع ذلك، فإن المول قد شهد في السنوات الأخيرة العديد من الخلافات القانونية.

القضايا القانونية:

واحدة من القضايا القانونية الرئيسية التي واجهها مول بريف هي الصلة بعقده مع المستأجرين. يدعي العديد من أصحاب المتاجر أن فريق إدارة المول قد خرق شروط عقد الإيجار عن طريق فرض رسوم وتكاليف إضافية دون إشعار مسبق. وقد أدى ذلك إلى حدوث عدة نزاعات بين إدارة المول والمستأجرين، حيث اختار بعضهم إغلاق أعمالهم احتجاجًا.

قضية أخرى تواجهها مول بريف هي الالتزام باللوائح الخاصة بالسلامة. تم الإبلاغ عن العديد من حالات عدم صلاحية المصاعد والسلالم المتحركة وهو ما يعرض الزوار والموظفين للخطر. وبينما وعدت إدارة المول بتصويب هذه المشاكل، يرى بعض الزوار والخبراء القانونيين أنه يجب القيام بالمزيد لضمان أن يتم الامتثال لمعايير السلامة.

وعلاوة على ذلك، تواجه المول اتهامات بممارسات تمييزية. يدعي بعض الزبائن أن الأمن داخل المول يستهدف بشكل غير عادل بعض الأفراد، بناءً على مظهرهم أو جنسياتهم. وهذا دفع إلى الدعوة بضرورة إيجاد حلول لهذه المخاوف وضمان معاملة جميع العملاء بالمساواة والعدالة.

تمثيل قانوني:

إذا كنت مستأجرًا في مول بريف وتشعر أن حقوقك قد تم انتهاكها، فمن المهم طلب تمثيل قانوني. يمكن للمحامي المؤهل مساعدتك في فهم حقوقك وخياراتك القانونية، ومساعدتك في التفاوض مع فريق إدارة المول.

بالمثل، إذا كنت زبونًا قد واجهت أي مشاكل داخل المول، مثل الإصابة بسبب ظروف غير آمنة أو التعرض للتمييز، يمكن للمحامي مساعدتك في السعي للحصول على تعويض لأضرارك أو خسائرك.

الخلاصة:

على الرغم من أن مول بريف هو وجهة تسوق شهيرة، إلا أنه قد واجه العديد من التحديات القانونية في السنوات الأخيرة. وقد اتهم فريق الإدارة بتنتهك عقود الإيجار وتجاهل قواعد السلامة وممارسة التمييز. إذا كنت مستأجرًا أو زبونًا في المول وتواجه أي قضية قانونية، فإن اللجوء إلى التمثيل القانوني أمر حاسم لضمان حماية حقوقك.

   
About Project
About Developer

مول بريف تواجد بريف مول داخل كمبوند بريف جيتس الشيخ زايد واحد من أهم المجمعات اسكنية التي تم الإعلان عنها مؤخرا في غرب القاهرة، والتي عملت على تشييدها أحد أكبر شركات التطوير العقاري وهي شركة جيتس العقارية الشهيرة والتي عملت على تنفيذ الكمبوند وفق أحدث أساليب الهندسة المعمارية مع باقة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تعمل على تلبية كافة احتياجات قاطنيه. حرصت الشركة المطورة لمشروع بريف زايد على وجود الاهتمام الكبير أثناء العمل على أي ركن من أركان المشروع، فستجد مثلا أن الشركة قد حرصت على اختيار أحد أكثر مواقع الشيخ زايد استراتيجية وحيوة، مع العمل على تخصيص مساحة كبيرة من أجل توفير مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تتمتع بقدر كبير من الرفاهية.


جيتس تعد شركة جيتس للتطوير العقاري واحدة من الشركات التي تبحث دائمًا عن التجديد والحداثة واستخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج جيد ومتميز لكسب ثقة العميل، فهي تؤمن بأن جودة المنتج هي أفضل دعاية للشركة، وتعتمد فيها علي الابتكار والخبرات لذلك تهتم الشركة بكافة التفاصيل من أجل أن يكون منتجها عالي الجودة يناسب كافة احتياجات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-219a07-5c98.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712