+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 87641
13,130,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

13,130,000 جنيه مصرى


مول بريمير الشروق صيدلية للبيع

رقم الإعلان:
GB 87641
السعر:
13,130,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
101 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول مول بريمير الشروق

صيدليات للبيع فى مول بريمير - الشروق المطور العقاري ديار المستقبل - االتسليم 2025

يُعد مول بريمير من الإضافات الجديدة لمناظر مدينة الشروق الحيوية في مصر، والتي قدمته المطور العقاري الشهير "ديار المستقبل". يهدف هذا المركز التجاري التكنولوجي العالي إلى أن يكون معلماً شهيراً يحاكي روح ونشاط نمط الحياة الحديث في المدينة.

يمتلك مول بريمير بنية تحتية عصرية وموقع رئيسي، ويمثل هذا المول وجهة نهائية لهواة التسوق والموضة على سواء. ويسكن المول بأكثر من 100 علامة تجارية بارزة ومحال بيع بما في ذلك العلامات التجارية العالمية للموضة ومحلات البوتيك الفاخرة والمحال التجارية المفهومية المتعددة.

يضم مول بريمير أيضا مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم العالمية، من المطاعم البسيطة وحتى الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم، بجانب إطلالات خلابة على المدينة، و يتمتع المول بصالة سينما حائزة على جوائز تعرض أحدث الأفلام، وملاهي داخلية ومركز شامل للألعاب الإلكترونية لجميع الأعمار.

يتميز مول بريمير بتصميمه المستدام والذي يأخذ بعين الاعتبار حفظ البيئة والاستدامة. بفضل استخدام إضاءة فعالة من حيث الطاقة وشرونايات موفرة للمياه ونظام إدارة النفايات، يهدف المول إلى تقليل أثره البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

وقد أسهمت "ديار المستقبل" بوضع المدينة الحديثة في الشروق وإنشاءها كمركز حضري حديث ومبتكر. يعتبر مول بريمير واحدًا من العلامات التجارية الرائدة التي يتميز بها المطور، والذي يعكس التزامه المستمر بالتميز والاستدامة.

باختصار، يعد مول بريمير وجهة يجب زيارتها ويشكل مصدر فخر لأهالي مدينة الشروق في مصر. فبتصميمه المبتكر ووسائل الرفاهية العالمية الراقية ومبادرات التعايش مع البيئة، يُعد المول وجهة التسوق الحصرية وتاريخ لا يُنسى لدى الزوار.

   
About Project
About Developer

مول بريمير مشروع بريمير هو مول إداري ضخم في مدينة الشروق، يوفر مجموعة من الوحدات الاستثمارية لأصحاب المشروعات، حيث يوفر بيئة عمل مثالية هادئة ومُريحة، تناسب مختلف العملاء، وذلك من تنفيذ شركة ديار المستقبل للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد، على الطراز الحديث، مع توفير مساحات متنوعة ليختار العميل المساحة التي تناسبه، بالإضافة إلى طرق سداد متنوعة، ووجود كافة المرافق العامة والخدمات التي تجعله مشروع متكامل.


ديار المستقبل شركة ديار المستقبل هي الشركة المنفذة لمشروع بريمير الشروق، وهي إحدى شركات الاستثمار العقاري المصرية حيث تعمل على تلبية احتياجات العميل من التصميم ومساحة العقار وغيرها من الأشياء التي تتوافق مع متطلبات السوق، بالإضافة إلى اختيار الموقع بشكل مثالي. وتقوم الشركة بتنفيذ و تسويق مشروعاتها في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق، حيث أن لدى الشركة سابقة أعمال كثيرة من الفيلات والعمارات السكنية الفاخرة، وتـقدم الشركة لعملائها هـذه الأعمال كسيرة ذاتية دليل علي مستوى تنفيذ الشركة لمشروعاتها ومدى التزامها بمواعيد التسليم. كما تحرص الشركة على التنوع في تصميماتها لكي ترضي جميع أذواق العملاء، وتقدم الشركة لعملائها أنظمة سداد مختلفة تناسب جميع مستويات الدخل.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول بريمير

Pharmacy For Sale in Shorouk City, Premier Mall , Installments
جنيه مصرى 13,130,000

Green color means pay in installments    


الشروق
101 مترمربع