+2 01200070979

مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 104 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 113285
9,984,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,984,000 جنيه مصرى


مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 104 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 113285
السعر:
9,984,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
104 مترمربع
رقم الطابق:
4
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة المطور العقاري انماء - االتسليم 2021

تريفيوم مول القاهرة الجديدة هو مشروع تطوير جديد يهدف إلى إنشاء وجهة تسوق وترفيه نابضة بالحياة في قلب القاهرة الجديدة. يتم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري الرائد ، Trivium ، ومن المقرر أن يقدم للزوار تجربة فريدة وممتعة. تم تصميم تريفيوم مول القاهرة الجديدة ليكون وجهة عصرية وأنيقة ، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والمرافق الترفيهية. من المقرر أن يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، حيث يقدم للزوار مجموعة من العلامات التجارية الراقية والشهيرة في الأزياء والإلكترونيات والإكسسوارات والمزيد. من المميزات الفريدة التي يتميز بها تريفيوم مول القاهرة الجديدة تركيزه على الترفيه. من المقرر أن يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك دور السينما وصالة البولينغ ومدينة الملاهي الداخلية. ستجعل هذه المرافق المركز التجاري وجهة شهيرة للعائلات مع الأطفال والزوار من جميع الأعمار. بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، سيحتوي تريفيوم مول القاهرة الجديدة أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة المصممة لجعل تجارب الزوار ممتعة ومريحة. تشمل هذه المرافق مرافق واسعة لوقوف السيارات ، ومصاعد ، وقاعة طعام ، ومجموعة من الخدمات ، مثل الخدمات المصرفية والصيدلية. يتمتع تريفيوم مول القاهرة الجديدة بموقع ممتاز ، حيث يقع في قلب حي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يسهل الوصول إلى المول من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله وجهة ملائمة للمقيمين والزوار على حدٍ سواء. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من مناطق الجذب الشهيرة الأخرى ، مثل النوادي الرياضية والحدائق ، مما يزيد من جاذبيته كوجهة. كواحد من أكثر التطورات المتوقعة في القاهرة الجديدة ، من المتوقع أن يصبح تريفيوم مول القاهرة الجديدة محركًا رئيسيًا للنمو الاقتصادي والتنمية في المنطقة. من المقرر أن يوفر المركز التجاري فرص عمل لآلاف الأشخاص وجذب الاستثمار إلى المدينة. في الختام ، تريفيوم مول القاهرة الجديدة هو مشروع تنموي متوقع للغاية يعد بتقديم تجربة فريدة وممتعة لسكان وزوار القاهرة الجديدة على حد سواء. بفضل مجموعة وسائل الراحة والمرافق الترفيهية والقرب من مناطق الجذب الشهيرة الأخرى ، من المؤكد أن المركز التجاري سيصبح وجهة شهيرة للتسوق والترفيه. بمجرد اكتماله ، من المقرر أن يكون محركًا رئيسيًا للنمو الاقتصادي والتنمية في المنطقة.

   
About Project
About Developer

مول تريفيوم هو مشروع تجاري يجمع بين المرافق التجارية والتسهيلات الإدارية والمرافق الطبية حيث يقدم المشروع كافة الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء. هو مركز تجاري وإداري لأكبر مولات القاهرة الجديدة مصمم لمواكبة مستجدات العصر الحالي لتوفير بيئة مناسبة لرجال الأعمال والمستثمرين ، وطريقة مميزة لخلق نمط مناسب للحياة الفاخرة ، ولإنتاج الأعمال. أسرع ولائق. حيث تتنوع وحداتها من وحدات تجارية ووحدات ادارية ووحدات طبية حتى تتمكن من البدء بمشروع مستقبلي وتحجز وحدة تناسب تخصصك في ارقى واكبر مولات القاهرة الجديدة بأفضل الاسعار وأنظمة السداد التي تصل الى عدة سنوات .


انماء الشركة المالكة لشركة تريفيوم القاهرة الجديدة هي شركة إنماء للتطوير العقاري ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات ، وقد تميزت الشركة دائمًا بالجودة لإنتاج تصاميم عالمية عند تنفيذ مشاريعها العقارية لمنافسة أكبر الشركات العقارية في مصر حيث نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالإضافة إلى تميزها بالأمانة والمصداقية في التعامل مع كافة العملاء وتقديم الأسعار المناسبة مع توفير أنظمة سداد تصل إلى عدة سنوات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول تريفيوم

Administrative Office at Trivium mall New Cairo
جنيه مصرى 9,984,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
104 مترمربع
Office space at Trivium Mall by INMA at 90th street, New Cairo
جنيه مصرى 4,800,000
القاهرة الجديدة
50 مترمربع
Office Space 52m at Trivium Mall New Cairo by INMA
جنيه مصرى 4,992,000
القاهرة الجديدة
52 مترمربع
Office space fully finished at Trivium Mall by INMA Developments
جنيه مصرى 5,280,000
القاهرة الجديدة
55 مترمربع