+2 01200070979

مكاتب للايجار فى القاهرة الجديدة مول تريفيوم

2
رقم الإعلان: GB 143473
110,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

110,000 جنيه مصرى / شهر


مكاتب للايجار فى القاهرة الجديدة مول تريفيوم

رقم الإعلان:
GB 143473
السعر الشهرى:
110,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023
حول مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة المطور العقاري انماء - االتسليم 2023

مول تريفيوم هو مشروع تجاري يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، ويعد من أحدث المولات التجارية في المنطقة. تم تطوير وتشييد المول من قبل شركة "انماء" العقارية، التي تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر.

يتمتع مول تريفيوم بتصميم معماري فريد وجذاب، حيث يتميز بواجهة زجاجية عالية الجودة ومكونات داخلية متجانسة وهادئة. يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مزودي الخدمات الأخرى مثل مراكز التجميل والعيادات الطبية وصالات السينما.

تم توفير مساحات واسعة في المول للمحلات التجارية الرئيسية والفاخرة، والتي تتضمن العلامات التجارية العالمية الرئيسية في مختلف المجالات مثل الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية. تضم المحلات التجارية أيضاً الكثير من متاجر الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المول تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات لذيذة ومشروبات مفعمة بالحيوية، والتي يمكن للزوار الاستمتاع بها في جو رائع ومريح. يمكن للعائلات الاستمتاع أيضاً بوقتهم في صالات السينما الحديثة التي تتضمن بعض التقنيات الترفيهية الأحدث، والتي توفر تجربةاهدة سينمائية مميزة للجمهور.

يعتبر مول تريفيوم تحفة معمارية جميلة تجذب الكثير من الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات، وهو مكان رائع لقضاء وقت ممتع واستمتاع بكل ما يحتويه من مرافق تجارية وخدمات رائعة. يمكن للأسر والأصدقاء الاستفادة من المول بشكل كبير، نظراً لتوفر العديد من الفرص والأنشطة الترفيهية في المكان.

   
About Project
About Developer

مول تريفيوم هو مشروع تجاري يجمع بين المرافق التجارية والتسهيلات الإدارية والمرافق الطبية حيث يقدم المشروع كافة الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء. هو مركز تجاري وإداري لأكبر مولات القاهرة الجديدة مصمم لمواكبة مستجدات العصر الحالي لتوفير بيئة مناسبة لرجال الأعمال والمستثمرين ، وطريقة مميزة لخلق نمط مناسب للحياة الفاخرة ، ولإنتاج الأعمال. أسرع ولائق. حيث تتنوع وحداتها من وحدات تجارية ووحدات ادارية ووحدات طبية حتى تتمكن من البدء بمشروع مستقبلي وتحجز وحدة تناسب تخصصك في ارقى واكبر مولات القاهرة الجديدة بأفضل الاسعار وأنظمة السداد التي تصل الى عدة سنوات .


انماء الشركة المالكة لشركة تريفيوم القاهرة الجديدة هي شركة إنماء للتطوير العقاري ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات ، وقد تميزت الشركة دائمًا بالجودة لإنتاج تصاميم عالمية عند تنفيذ مشاريعها العقارية لمنافسة أكبر الشركات العقارية في مصر حيث نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالإضافة إلى تميزها بالأمانة والمصداقية في التعامل مع كافة العملاء وتقديم الأسعار المناسبة مع توفير أنظمة سداد تصل إلى عدة سنوات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في مول تريفيوم

Offices for Rent at New Cairo, Trivium Mall, 160m Fully Finished
جنيه مصرى 110,000
القاهرة الجديدة
160 مترمربع