+2 01200070979

مول تريفيوم القاهرة الجديدة مكاتب للايجار

2
رقم الإعلان: GB 144558
110,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

110,000 جنيه مصرى / شهر


مول تريفيوم القاهرة الجديدة مكاتب للايجار

رقم الإعلان:
GB 144558
السعر الشهرى:
110,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023
حول مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة المطور العقاري انماء - االتسليم 2023

يعد مول تريفيوم واحدًا من أكبر المولات التجارية في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر وموقعه المتميز في قلب المدينة. يضم المول العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الأخرى التي تلبي احتياجات الزوار.

بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي، يتوفر في مول تريفيوم مكاتب للإيجار بمساحات مختلفة تناسب جميع الأعمال، حيث تتميز هذه المكاتب بتصميماتها الحديثة والعصرية ومرافقها المتطورة التي تلبي احتياجات العمل، مثل خدمة الإنترنت عالي السرعة وخدمات الطباعة والنسخ والفاكس وغيرها.

يعد مول تريفيوم مكانًا رائعًا للعمل في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر المكان الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل العمل أكثر راحة وسهولة، كما يقع المول في موقع متميز وسهل الوصول إليه، مما يجعله مكانًا مثاليًا لجميع أنواع الأعمال.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مول تريفيوم العديد من الخدمات الإضافية للمستأجرين، مثل خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة وخدمات الاستقبال والترحيب بالعملاء.

ويمكن للمهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات عن مول تريفيوم ومكاتب الإيجار المتاحة زيارة موقع المول على الإنترنت أو الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول المكاتب والخدمات المتاحة في المول.

   
About Project
About Developer

مول تريفيوم هو مشروع تجاري يجمع بين المرافق التجارية والتسهيلات الإدارية والمرافق الطبية حيث يقدم المشروع كافة الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء. هو مركز تجاري وإداري لأكبر مولات القاهرة الجديدة مصمم لمواكبة مستجدات العصر الحالي لتوفير بيئة مناسبة لرجال الأعمال والمستثمرين ، وطريقة مميزة لخلق نمط مناسب للحياة الفاخرة ، ولإنتاج الأعمال. أسرع ولائق. حيث تتنوع وحداتها من وحدات تجارية ووحدات ادارية ووحدات طبية حتى تتمكن من البدء بمشروع مستقبلي وتحجز وحدة تناسب تخصصك في ارقى واكبر مولات القاهرة الجديدة بأفضل الاسعار وأنظمة السداد التي تصل الى عدة سنوات .


انماء الشركة المالكة لشركة تريفيوم القاهرة الجديدة هي شركة إنماء للتطوير العقاري ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات ، وقد تميزت الشركة دائمًا بالجودة لإنتاج تصاميم عالمية عند تنفيذ مشاريعها العقارية لمنافسة أكبر الشركات العقارية في مصر حيث نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالإضافة إلى تميزها بالأمانة والمصداقية في التعامل مع كافة العملاء وتقديم الأسعار المناسبة مع توفير أنظمة سداد تصل إلى عدة سنوات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في مول تريفيوم

Offices for Rent at New Cairo, Trivium Mall, 160m Fully Finished
جنيه مصرى 110,000
القاهرة الجديدة
160 مترمربع