+2 01200070979

عيادات متشطبة للبيع فى مول تريفيوم

 
رقم الإعلان: GB 84119
124 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

124 جنيه مصرى


عيادات متشطبة للبيع فى مول تريفيوم

رقم الإعلان:
GB 84119
السعر:
124 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
124 مترمربع
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول تريفيوم الشيخ زايد

عيادات للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد المطور العقاري إنماء للتطوير العقاري

يعد مول تريفيوم في الشيخ زايد بمصر واحدًا من أشهر وجهات التسوق في المدينة، فمن خلال مجموعة واسعة من العلامات التجارية المتاحة في المول، يمكن للزائرين الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة تلبي احتياجات جميع المتسوقين.

يغطي المول مساحة 25,000 متر مربع ويضم العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، فهو يتضمن مجموعة واسعة من المحلات التجارية، بدءًا من المتاجر الأنيقة إلى المتاجر العصرية، ويقدم المول الكثير من الخيارات المتنوعة لجميع المتسوقين. من بين العلامات التجارية الشهيرة التي تتوفر في المول، يوجد Zara و H&M و Mango و Nike.

بالإضافة إلى المتاجر الخاصة بالملابس، يوجد في مول تريفيوم أيضاً عدد كبير من المحلات التي تختص بالإكسسوارات والمجوهرات، مما يجعله مكاناً شاملاً لجميع احتياجات الموضة والأناقة. ويضم المول أيضًا هايبر ماركت يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والسلع الغذائية والمنزلية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المول منطقة ترفيهية تضم العديد من الأنشطة المختلفة للأطفال والكبار، بما في ذلك قاعة سينما وصالة للبولينج والعديد من ألعاب الأركيد.

ويعد مطاعم مول تريفيوم أيضًا أحد أهم معالمه، فمن المأكولات السريعة إلى الأطباق الفاخرة، هذا المول يغطي كل شئ. بفضل عدد كبير من المطاعم والمقاهي المتاحة، فإنه من الصعب عدم العثور على شيء يناسب ذوق وفئة الزوار. بدءاً من سلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وKFC إلى المطاعم الفاخرة مثل كاسبر وجامبيني، يوجد شيء لكل شخص في مول تريفيوم.

يتمتع المول بمواقف واسعة للسيارات، مما يجعل من السهل على المتسوقين الوصول إليه والحصول على تجربة تسوق من دون أي ضغوط، و يتميز مول تريفيوم أيضًا بتوفير تدابير أمنية ممتازة، مما يضمن سلامة وراحة جميع الزوار.

وفي النهاية، يعد مول تريفيوم في الشيخ زايد مصر، واحداً من أشهر وجهات التسوق في المدينة، حيث يتميز بمجموعة واسعة من الخيارات المختلفة في التسوق والمأكولات، مما يجعله المكان المثالي لعشاق التسوق وعشاق الطعام. وبفضل موقعه الممتاز وامتيازاته المتميزة، فإن مول تريفيوم بالتأكيد يوفر كل شيء مما تحتاجه لتجربة تسوق لا تنسى.

   
About Project
About Developer

مول تريفيوم مشروع تريفيوم زايد مول بالشيخ زايد هو مشروع تجاري ضخم في أكثر المناطق حيوية في قلب الشيخ زايد يشغل المول حوالي 11،918 مترًا مربعًا ، ويتكون من دور أرضي ودورين علوي ، ويضم المول جراجات خاصة للسيارات. يحتوي المول على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهيةيضم المول عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والوحدات الإدارية والعيادات الطبية


إنماء للتطوير العقاري إنماء هي المطور العقاري لمول تريفيوم زايد ، التابع لمجموعة جنينا ، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة وتطوير العقارات تتميز شركة إنماء بتقديم مشاريع راقية في أكثر المجالات حيوية لجذب العملاء ، وتشمل هذه المشاريع: مشروع تريفيوم بيزنس كومبلكس بالقاهرة الجديدة. تريفيوم سكوير مول بالتجمع الخامس

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول تريفيوم

Clinic for sale in Trivium Mall with installments
جنيه مصرى 124

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
 
Fully finished clinics for sale in Sheikh Zayed Trivium Mall
جنيه مصرى 5,579,000
الشيخ زايد