+2 01200070979

مول ديستينو تاور محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع العز

 
رقم الإعلان: GB 107177
27,500,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

27,500,000 جنيه مصرى


مول ديستينو تاور محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع العز

رقم الإعلان:
GB 107177
السعر:
27,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
250 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري العز - االتسليم 2025

يعد مول ديستينو تاور وجهة تسوق جديدة وحديثة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل الأهلي صبور، ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مزيج من العلامات التجارية المحلية والعالمية، مما يجعله الوجهة المثالية للمتسوقين من جميع الأعمار.

يغطي المول مساحة تقدر بـ 100،000 متر مربع ويضم مجموعة من نقاط البيع بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وأجهزة المنزل. تم تصميم المول لتوفير تجربة تسوق حديثة ومريحة، مع مساحات داخلية واسعة وإضاءة طبيعية. تم تجهيز المتاجر بأحدث التقنيات والمرافق، مما يجعلها المكان المثالي للمتسوقين لاستكشاف واكتشاف منتجات جديدة.

بالإضافة إلى نقاط البيع، يضم مول ديستينو تاور أيضًا مجموعة من المرافق العالمية، بما في ذلك مجمع سينما، ومنطقة لتناول الطعام، ومركز ترفيه عائلي. يوفر مجمع السينما أحدث الأفلام ومجهز بأحدث تقنيات الصوت والعرض، مما يجعله المكان المثالي لمحبي السينما. توفر منطقة تناول الطعام مجموعة من المأكولات المحلية والعالمية، مما يلبي أذواق جميع الزوار. يوفر مركز الترفيه العائلي مجموعة من الأنشطة للأطفال والكبار، بما في ذلك البولينج وألعاب الأركيد وتجارب الواقع الافتراضي.

يقع مول ديستينو تاور بشكل ملائم في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله سهلاً الوصول للزوار من جميع أنحاء مصر. يقع المول بالقرب من مجموعة من المناطق السكنية والمعالم السياحية، مما يجعله الوجهة المثالية للمحليين والزوار على حد سواء.

بشكل عام، يعد مول ديستينو تاور وجهة تسوق حديثة ومبتكرة تضم مجموعة من نقاط البيع والمرافق العالمية، مما يجعله الوجهة المثالية للمتسوقين من جميع الأعمار. توفر مجموعته الفاخرة من المرافق العالمية والموقع الملائم جعلها ال

   
About Project
About Developer

مول ديستينو تاور برج ديستينو العاصمة الإدارية الجديدة Destino Tower New Capital أولى مشروعات شركة العز للاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية. والتي اختارت له موقع متميز في قلب الداون تاون، خلف الأبراج السياحية مباشرًة. كذلك يتمتع مول ديستينو العاصمة الجديدة بإطلالة ساحرة على النهر الأخضر. كما يعتبر مشروع متكامل كونه يضم وحدات تجارية – إدارية – وطبية بمساحات متفاوتة تتناسب مع كافة الأنشطة المختلفة يقع المشروع على بعد دقائق معدودة من المستشفى الدولي وهي الوحيدة المتواجدة داخل منطقة الداون تاون. كذلك يبعد مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية دقائق من فندق الماسة. كما يقترب من مجمع الخدمات الغربي. فضلًا عن إطلالته الساحرة على النهر الأخضر كذلك محور بن زايد الشمالي.


العز شركة العز للتطوير العقاري هي المطورة لـ برج ديستينو العاصمة الإدارية. وهو أولى مشروعاتها بالعاصمة ومن المقرر أن تطلق مشروعين أخرين خلال الفترة المقبلة. وتعتبر الشركة واحدة من المؤسسات الرائدة في مجال العقارات، حيث قامت بتطوير عدد كبير من المشروعات الناجحة في مصر والوطن العربي بجانب عدد من الدول الأوروبية مثل أيطاليا، وأسبانيا كذلك الصين. وكانت الشركة قد تأسست عام 2017 امتداد لمجموعة البدر والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى التسعينات. كذلك تأسست الشركة على يد عدد من الخبراء في السوق العقاري ومجالات التصنيع المختلفة وهما: المهندس معتز محرم، المهندس رامي معتز، المهندس محمد معتز والمهندس أمير معتز.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2027e4-4b22.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712