+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 109556
2,820,332 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,820,332 جنيه مصرى


مكتب بموقع متميز للبيع في مول ذا بير

رقم الإعلان:
GB 109556
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 مترمربع
رقم الطابق:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

The Pier Mall هو مشروع تطوير جديد مثير في قلب Dolmen New Capital Egypt. يعد المركز التجاري بأن يكون وجهة تسوق وترفيه فريدة تجمع بين أنشطة البيع بالتجزئة وتناول الطعام والأنشطة الترفيهية ، مما يلبي احتياجات كل فرد في المجتمع. يقع Pier Mall في موقع استراتيجي بالقرب من منطقة سكنية ، مما يسهل الوصول إليه من قبل المقيمين في المنطقة المجاورة. يفتخر المركز التجاري بتصميم حديث وغير تقليدي ، مستوحى من مفهوم الرصيف الذي يوفر للمتسوقين تجربة تسوق منعشة ومثيرة. يضم المركز التجاري مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات والمزيد. يفتخر المركز التجاري أيضًا بقاعة طعام واسعة تقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام ، بما في ذلك المأكولات العالمية والأطباق المحلية ، مما يوفر تجربة تذوق الطعام للزوار. خيارات الترفيه في The Pier Mall مثيرة للإعجاب بنفس القدر. يوفر المركز التجاري مجمعًا سينمائيًا متعدد الشاشات ، وملعبًا داخليًا واسعًا للأطفال ، وصالة بولينغ على أحدث طراز ، من بين أنشطة أخرى. تضمن هذه المرافق وجود شيء للجميع ، مما يجعل The Pier Mall مكانًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء لقضاء الوقت معًا. لا يقتصر The Pier Mall على التسوق والترفيه فحسب ، بل يؤكد أيضًا على الاستدامة كموضوع مركزي. يتميز المركز التجاري بتصميم أخضر يستخدم الضوء الطبيعي والتهوية وإدارة فعالة للمياه والموارد ومرافق إعادة التدوير. يوضح هذا النهج الصديق للبيئة التزام المركز التجاري بتنمية المجتمع والاستدامة على المدى الطويل. وفقًا لتوجيهات الحكومة المصرية لمنع انتشار COVID-19 ، يلتزم The Pier Mall بصرامة ببروتوكولات السلامة ، بما في ذلك التباعد الاجتماعي ، وأقنعة الوجه الإلزامية ، وفحص درجة الحرارة ، والتعقيم المنتظم. المركز التجاري على أتم الاستعداد لتوفير تجربة آمنة ومريحة للزوار. بشكل عام ، يعد The Pier Mall من Dolmen New Capital مصر وجهة جديدة للبيع بالتجزئة في دولمن العاصمة الجديدة. بفضل تصميمه الفريد والمعاصر ، وخيارات التسوق وتناول الطعام الواسعة ، والمرافق الترفيهية ، والممارسات المستدامة ، من المؤكد أن المول سيجعل الزوار يعودون للمزيد.

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fede7-35f3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712