+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 118577
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة نصف تشطيب للبيع فى مول ذا بير

رقم الإعلان:
GB 118577
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
22 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

The Pier Mall هو تطور جديد من قبل Dolmen New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح هذا المركز التجاري الحديثة وجهة للتسوق رائدة للسكان والزوار على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

تم تصميم Pier Mall لتلبية احتياجات المتسوقين الحديثين ، مع التركيز على الراحة والراحة والرفاهية. يتميز المركز التجاري بتصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا ، مع سقوف عالية وضوء طبيعي واسع. التصميم مستوحى من مفهوم الرصيف ، مع الأذين المركزي الذي يشبه سطح السفينة ، مع ميزة مائية وسقف زجاجي يسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة.

يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ، حيث يقدم أكثر من 200 متجر كل شيء من الأزياء الراقية والعلامات التجارية الفاخرة إلى الأساسيات اليومية. يضم المركز التجاري أيضًا سوبر ماركت كبير ومتجر متعدد الأقسام ومجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة ، بما في ذلك الإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Pier Mall مجموعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 50 مطعمًا ومقاهيًا ومحاكم طعام للاختيار من بينها. سواء كنت في مزاج لتناول وجبة خفيفة سريعة أو وجبة على مهل ، ستجد شيئًا ما

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties