+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 136117
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى مشروع مول ذا بير

رقم الإعلان:
GB 136117
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
28 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

مشروع مول ذا بير هو مركز تجاري حديث في مصر يضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والخدمات الأخرى. يتميز المول بالتصميم العصري والمرافق المتطورة، مما يجعله وجهة مثالية للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه فاخرة في مصر.

تتوفر في مشروع مول ذا بير العديد من العيادات الطبية للبيع، والتي تشمل مجموعة واسعة من التخصصات الطبية المختلفة. تتوفر العيادات في مواقع استراتيجية داخل المول، مما يجعلها مثالية لإطلاق العيادة الخاصة بك أو توسيع ممارسة الطب الخاصة بك في مصر.

تتوفر في العيادات المتاحة للبيع في مشروع مول ذا بير مرافق طبية متطورة، مما يجعلها مثالية للدكاترة والممرضين الذين يرغبون في توفير خدمات طبية عالية الجودة للمرضى في مصر. تتوفر في العيادات مجموعة واسعة من المرافق الطبية مثل الأجهزة الطبية الحديثة والأثاث المريح وأنظمة الإضاءة المتطورة والتكييف المريح، مما يجعلها مثالية لتقديم الرعاية الطبية الفعالة للمرضى.

تتميز العيادات المتاحة للبيع في مشروع مول ذا بير بالموقع المتميز، حيث يتميز المول بالوصول السهل إليه من جميع أنحاء مصر. كما يتميز المول بالأمان والأمان الذي يوفره، حيث يتميز بنظام أمني حديث وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

بشكل عام، تعد العيادات المتاحة للبيع في مشروع مول ذا بير خيارًا مثاليًا للأطباء والممرضين الذين يرغبون في امتلاك عيادة طبية في مركز تجاري حديث في مصر. تتوفر في العيادات مرافق طبية متطورة وموقع متميز ونظام أمني حديث، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتقديم الرعاية الصحية الفعالة للمرضى. إذا كنت تبحث عن عيادة للبيع في مصر، فإن العيادات المتاحة في مشروع مول ذا بير قد تكون الخيار المناسب لك.

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20288e-4b29.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712