+2 01200070979

مشروع مول ذا بير عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 136406
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مشروع مول ذا بير عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 136406
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
28 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

يعتبر مول ذا بير في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكبر المولات الحديثة المتعددة الاستخدامات في المنطقة، وهو مشروع تابع لشركة بير سيتي العقارية، ومن المتوقع أن يصبح وجهة رائدة للتسوق والترفيه في مصر.

يضم مول ذا بير العديد من المتاجر العالمية الشهيرة والعديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي والمناطق الترفيهية، وكذلك الفنادق والشقق الفندقية والمكاتب التجارية. يتميز المول بالتصميم الحديث والفريد، والذي يتماشى مع أحدث المعايير العالمية في هذا المجال.

يتكون مول ذا بير من عدة طوابق، حيث يوجد في الطابق الأرضي المتاجر والمطاعم والمقاهي، وتوجد في الطوابق العلوية الأخرى مناطق الترفيه والتسوق والأفراح والمناسبات الخاصة. كما يتميز المول بالإضاءة الطبيعية الوفيرة والتهوية الممتازة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه.

يقع مول ذا بير في منطقة متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بسهولة الوصول إليه عبر الطريق الدائري الجديد وطريق السويس. كما يتميز الموقع بالأمان والأمان الكامل، حيث يوفر الحراسة والأمن على مدار الساعة.

ويتميز مول ذا بير بتوفير العديد من المرافق الأخرى، مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات والملاعب الرياضية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والتسوق والترفيه.

ويعد مول ذا بير مشروعًا مثاليًا للعيش والاستثمار في مصر، حيث يتميز بالتصميم الحديث والراقي والخدمات المتميزة والموقع المتميز، مما يجعله خيارًا مثاليًا للتسوق والترفيه في مصر.

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-206bc3-5249.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712