+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 39308
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى مول ذا بير

رقم الإعلان:
GB 39308
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
28 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

يقع مول ذا بير في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول فاخر يتميز بأفضل الماركات العالمية والمحلية في مجالات الأزياء والإلكترونيات والأثاث والمجوهرات والمستحضرات الجمالية.
يتألف المول من طابقين، حيث يضم الطابق الأرضي العديد من المتاجر الراقية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مساحات رحبة ومروج خضراء للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. أما الطابق الأول فيضم العديد من متاجر الأزياء الراقية والمحلات المتخصصة في الأثاث والإلكترونيات والمجوهرات والمستحضرات الجمالية.
يتميز مول ذا بير بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الأناقة والحداثة، مع وجود مساحات واسعة للمشي والتسوق، وإطلالات رائعة على النهر الأخضر الذي يمر بالمنطقة، مما يجعله وجهة تسوق مميزة وفريدة من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة.
ويعتبر مول ذا بير جزءًا من مجمع "ذا بير" الذي يضم فندقًا فاخرًا ومنتجعًا صحيًا ومساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالطبيعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء الأوقات الرائعة مع العائلة والأصدقاء.

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties