+2 01200070979

عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا بير

 
رقم الإعلان: GB 92957
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا بير

رقم الإعلان:
GB 92957
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
22 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري الحديث لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر Pier Mall على مساحة 180،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع هندسته المعمارية الحديثة والمرافق الحديثة.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. يمكن للزوار العثور على كل شيء من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى تجار التجزئة للأزياء بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

إن Pier Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكنه أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، والذي يتضمن 12 شاشة وسينما VIP. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام ، والذي يوفر مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والوسط

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties