+2 01200070979

مكتب ادارى 49 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 144191
4,214,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,214,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى 49 متر للبيع فى مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 144191
السعر:
4,214,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
86,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا فينيو - القاهرة الجديدة المطور العقاري العاصمة - االتسليم 2025

يعد مول ذا فينيو واحدًا من أحدث مراكز التسوق في العاصمة القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع تطوير عقاري من إنتاج شركة المطور العقاري العالمية "Majid Al Futtaim" التي تعد واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة.

يتميز مول ذا فينيو بتصميمه الحديث والفريد الذي يتضمن أكثر من 300 متجر وموقع استراتيجي مميز، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتسوقية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق. ويتميز المول بمنطقة ترفيهية كبيرة تضم ملاعب للأطفال ومساحات خضراء ومناطق للترفيه العائلي، بالإضافة إلى قاعات سينما حديثة وصالات رياضية ومطاعم ومقاهي.

يضم المول العديد من المتاجر العالمية والمحلية الشهيرة التي تتيح للمتسوقين الوصول إلى أحدث صيحات الموضة والأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية والمنتجات المنزلية، وذلك بالإضافة إلى العديد من المتاجر الفريدة والمحلية الصغيرة التي تعكس الثقافة والتراث المحلي.

يتميز مول ذا فينيو بموقع استراتيجي مميز في العاصمة القاهرة الجديدة، حيث يتواجد في منطقة شمال القاهرة الجديدة وبالقرب من المدن الجديدة الرئيسية مثل مدينة الرحاب ومدينة بدر ومدينتي، ويتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق الطريق الدائري الجديد والطرق الرئيسية الأخرى.

ويعد مول ذا فينيو فرصة مثالية للمستثمرين والمتسوقين على حد سواء، حيث يوفر المول فرصة للاستثمار العقاري في سوق التجزئة في مصر ويوفر فرصة للمتسوقين للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها في بيئة حديثة ومريحة.

بشكل عام، يعد مول ذا فينيو مشروعًا تطويريًا مميزًا في العاصمة القاهرة الجديدة، ويضمن للمستثمرين والمتسوقين الحصول على تجربة تسوق فريدة ومميزة في بيئة حديثة ومريحة. كما يعد المول فرصة استثمارية ممتازة للشركات العالمية والمحلية لتوسيع نطاق عملها في مصر والوصول إلى جمهور واسع من المتسوقين والزوار. وبفضل التصميم الحديث والموقع الاستراتيجي، يمكن للمول أن يجذب عدد كبير من الزوار والسياح الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة ومريحة في العاصمة القاهرة الجديدة.

ومن المتوقع أن يساهم مول ذا فينيو في تعزيز الحركة التجارية في منطقة العاصمة القاهرة الجديدة وزيادة الاستثمارات العقارية في المنطقة، كما سيساهم في توفير فرص العمل وزيادة الاستثمارات في القطاع التجاري والخدمي في مصر.

وبهذا الشكل، يعد مول ذا فينيو مشروعًا عقاريًا مميزًا يضمن للمستثمرين والمتسوقين تجربة تسوق فريدة ومميزة في بيئة حديثة ومريحة، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية المميزة التي يوفرها المشروع في سوق التجزئة في مصر.

   
About Project
About Developer

مول ذا فينيو مول ذا فينيو القاهرة الجديدة إحدى مشاريع شركة المتحدون العرب في منطقة التجمع الخامس حيث يتميز المول بموقعه الفريد والمتميز في شارع البنوك والمطاعم في قلب القاهرة الجديدة. يأتي مول ذا فينيو القاهرة الجديدة بتصميم عصري على طراز حديث حيث يتمتع بواجهات زجاجية عاكسة تعطي لكل مساحة اطلالة متميزة تعطي لكل مساحة إطلالة متميزة، وهو مشروع (تجاري – إداري – طبي) متكامل الخدمات يلبي كافة إحتياجات رجال الأعمال والشركات


العاصمة الشركة المنفذه لمشروع مول ذا فينيو القاهرة الجديدة هي شركة "المتحدون جروب للتطوير العقاري حيث يمتلك مؤسسي الشركة خبرات تمتد لعقود في مجال الاستثمار العقاري وفي العديد من قطاعات الاستثمار، كما تعتبر شركة العاصمة أحد أهم شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس بسابقة أعمال متميزة حيث اتخذت الشركة فخامة البناء شعاراً لها وجعلته واقعاً ملموساً بلمسات معمارية متميزة في كل مشروعاتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-215ffc-5ad6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712