+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 92275
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع فى مول زاها بارك

رقم الإعلان:
GB 92275
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
43 مترمربع
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة - االتسليم 2022

يقع مول زاها بارك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويأتي برؤية مصممة من قبل مكتب Zaha Hadid Architects للمعمارية الشهيرة زاها حديد. يعتبر المول هذا من أكثر المجمعات التجارية تميزًا في المنطقة، ويجمع بين الفخامة والكفاءة ليخلق تجربة تسوق لا مثيل لها.

يتمتع المول بموقع مثالي في منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية، مما يجعله متاحًا بسهولة للمتسوقين من جميع أنحاء المدينة. يضم مول زاها بارك مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة، والمطاعم، والمقاهي، ومناطق الترفيه، والعديد من الخدمات المختلفة. تم تصميم المول لتلبية احتياجات المتسوق الحديث بمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.

واحد من أبرز ميزات مول زاها بارك هي معماريته الجميلة التي تجعله يبرز بين المراكز التجارية الأخرى. تم تصميم المول بتأثيرات متناغمة مع أشكال الطبيعة العضوية، لخلق مساحة تجارية فريدة وفنية لزائريه. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المول بمساحات خارجية تعمل كممرات صورية مع المياه والضوء الطبيعي والنباتات التي توفر تجربة تسوق مريحة وهادئة.

يتمتع المول بمراكز تجارية عالية الجودة مثل Gucci، وRolex، والعديد من العلامات التجارية الأخرى المشهورة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بعدة محاكم للأطعمة والمقاهي والمطاعم الراقية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات للزائرين. كما يوجد منطقة ترفيهية للأطفال، مع العديد من الإثارة وحلبة سينما لمحبي الأفلام. ويمتلك المول حديقة فريدة على السطح، تضم إطلالات خلابة على المدينة المحيطة، وهي مزار ممتاز للاستمتاع بالمشي والركض الهادئ.

علاوة على ذلك، يتميز مول زاها بارك بمرافق حديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المول ومرافق مواقف السيارات، وأمن عالي الجودة على مدار الساعة لضمان تجربة تسوق آمنة وممتعة. ويتم إدارة المول بفريق عمل محترف مكرس لضمان تلبية احتياجات كل زائر، وجعل تجربة التسوق لديهم لا تنسى.

وفي الختام، يعد مول زاها بارك هي الوجهة المثالية للمتسوق الذي يتطلع إلى تجربة تسوق فاخرة وفريدة. فمعماريته المبهرة، الموقع الممتاز، المتاجر الفاخرة، خيارات الطعام، مناطق الترفيه، يعد الوجهة المثالية للاستمتاع بيوم من التسوق، والتنزه، والتمتع بالمشي في الحديقة الجميلة على سطح المول.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-208049-47bb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712