+2 01200070979

مول سيتي هول القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

 
رقم الإعلان: GB 133568
3,360,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,360,000 جنيه مصرى


مول سيتي هول القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

رقم الإعلان:
GB 133568
السعر:
3,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول مول سيتي هول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة المطور العقاري سيراك

مول سيتي هول للمطور العقاري سيراك هو وجهة تسوق جديدة تقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويرها من قبل مجموعة سيراك العقارية وتوفر مجموعة واسعة من الخيارات للتسوق والترفيه والمطاعم، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين السكان والزوار على حد سواء.

صُمم مول سيتي هول ليوفر تجربة تسوق فريدة وفاخرة للزوار. يتميز المول بتصميم عصري وأنيق، بأسقف عالية وممرات واسعة تجعل من السهل التنقل داخله. يضم المول مجموعة واسعة من المتاجر الفاخرة، بما في ذلك محلات الأزياء ومحلات المجوهرات ومتاجر الإلكترونيات، بالإضافة إلى سوبر ماركت ومجموعة متنوعة من المطاعم الراقية.

بالإضافة إلى التسوق والطعام، يوفر مول سيتي هول للزوار مجموعة واسعة من خيارات الترفيه. يتميز المول بمجمع سينما حديث، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية، بما في ذلك منطقة اللعب للأطفال وقاعة الألعاب.

أحد العناصر الرئيسية لمول سيتي هول هو التزامه بالاستدامة. يتميز المول بمجموعة من الميزات المتوافقة مع البيئة، بما في ذلك لوحات الطاقة الشمسية التي توفر الطاقة للمبنى، وكذلك نظام جمع وتدوير المياه المطرية.

عنصر آخر فريد من نوعه في مول سيتي هول هو موقعه. يقع المول في قلب القاهرة الجديدة، وهي إحدى المناطق الأسرع نموًا في مصر. يجعل هذا الموقع من المول سهل الوصول إليه للسكان في المناطق المحيطة به، وكذلك للزوار من أجزاء أخرى من القاهرة.

بشكل عام، يعد مول سيتي هول للمطور العقاري سيراك وجهة تسوق فريدة وفاخرة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق والطعام والترفيه للزوار. يجعل تصميمه العصري والأنيق والتزامه بالاستدامة وموقعه الرئيسي منه خيارًا أولويًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق فاخرة في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

مول سيتي هول في التجمع الخامس، في منطقة المستثمرين الشمالية، جنب اكبر مولات تجاريه زي واتر واى و الجازى و جاردن8 منطقة عاشية و قائمة و كثافة سكانيه عاليه و اعلي عائد من الاستثمار. - مساحه المشروع ١٦،٠٠٠ متر • واجهه المشروع ٣٠٠متر (علي نصيتين) • نسبة المباني ٤٠٪؜ فقط - نسبه التحميل ٢٨٪؜ فقط في التجاري و ٣٥٪؜ في الاداري • المشروع عباره عن ٦ مباني منفصله • ارتفاع المبني ١٧ متر ( و ده ميزه رائعة لاستقطاب ماركات عالمية) لأن ارتفاع السقف في التجاري حوالي ٥،٥متر - المباني عباره عن : ارضي+اول+ثاني (الارضي و الاول تجاري و الثاني اداري، و الاداري متشطب بالتكيفات - يوجد ٥ مداخل (متوسط عرض المدخل ٢٠ متر) ٦ سلالم كهرباء و ١٠ اسانسير - جراچ دورين علي مساحه ٣٢،٠٠٠ متر • مساحه الدور ٦٤٠٠ متر


سيراك شركة سيراك للتطوير العقاري وهي مملوكة للسيد طارق سليمان ، الرائد في مجال الذهب والألماس على مدار الخمسين عامًا الماضية في مصر وصاحب العلامات التجارية العالمية مثل جالمور و ريتشي و جواهر و اليجانت و مارلي . أصحاب المشاريع التجارية في الساحل الشمالي مثل ستيلا ، وهي مجموعة محترمة جدًا من العلامات التجارية العالمية

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-acf247-1a3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712