+2 01200070979

مكاتب متشطبة 67 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 102662
3,149,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,149,500 جنيه مصرى


مكاتب متشطبة 67 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 102662
السعر:
3,149,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
67 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري - االتسليم 2023

مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة مصر: مكان استثنائي للتسوق والترفيه

تُعتبر العاصمة الإدارية الجديدة، التي تم إنشاؤها في مصر حديثاً، ملحمة عمرانية فريدة من نوعها. ورغم أنها لم تكتمل بعد، فإن العديد من المشاريع الضخمة والأنظمة التحتية الضرورية للعيش في مدينة حديثة قد بدأت تظهر تدريجياً في المنطقة. ومن بين هذه المشاريع هو مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر واحداً من أحدث مراكز التسوق والترفيه في المنطقة.

مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة، يقع في قلب العاصمة الإدارية ويعتبر مكاناً جاذباً للعديد من السياح والسكان المحليين والأجانب على حد سواء. يشكل المول قلباً للترفيه والتسوق ويضم العديد من المتاجر الكبرى والماركات العالمية المشهورة، إضافةً إلى المطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية.

ويعتبر مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة متعة للمتسوقين والزوار على حد سواء. فبجانب المنتجات الفاخرة المعروضة في المتاجر، توفر هذه الوجهة مجموعة واسعة من الخدمات المميزة والأنشطة الترفيهية الرائعة، بما في ذلك:

- مساحات خضراء وأماكن مخصصة للأطفال ومراكز الترفيه العائلي، مثل زحليقة مائية وحديقة ذات مناظر طبيعية مدهشة.
- العديد من الخيارات الغذائية، والمأكولات من المطابخ المتنوعة، مثل المأكولات العربية والغربية والآسيوية والحلويات.
- شاشات عرض حية وأنظمة صوت ذات جودة عالية للتواصل مع الزائرين وإبلاغهم بآخر الأخبار والأحداث المهمة.
- تأجير مقاعد السينما والألعاب الإلكترونية والأنشطة الرياضية.

اعتماداً على أيام الأسبوع والمواسم، يمكن للزوار الاستمتاع بعروض بصرية مذهلة وفعاليات ثقافية متنوعة تُنظم في المول باستمرار. ومع ذلك، ينصح بحضور بعض الفعاليات مثل عروض الأزياء والحفلات الموسيقية في الأماكن المخصصة لها وقبل الوقت المحدد.

من ناحية أخرى، يوفر فرونت جيت مساحة واسعة للوقوف وركن السيارات، مما يوفر الراحة والراحة عند القيادة إلى ومن المكان. أيضاً، فإن الأمن في هذا المول يتم على مدار الساعة، ويستخدم التكنولوجيا المتقدمة، مما يجعل المكان أمناً للغاية لزيارة في جميع الأوقات.

الاستمتاع بالتسوق والترفيه في مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة مصر ليس مجرد تجربة بشعور الراحة والانتعاش، وإنما هو أيضاً مكان يتجمع فيه الزوار من مختلف الأعمار والثقافات. إذا كنت ترغب في الانغماس في حياة المدينة الحديثة، فستكون إقامة في سورينتو بوتيك العاصمة الإدارية الجديدة مكان مثالي للإقامة، والتي تقع في مكان قريب من المركز التجاري والترفيهي الرئيسي في المنطقة. علاوة على ذلك، يتمتع بوتيك الفندق بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الراقية، بما في ذلك المطاعم، صالات الاجتماعات والمناسبات، وغرف الضيوف الواسعة والمريحة، لذا فمن المؤكد أن تكون إقامتك مريحة ومثيرة في الوقت نفسه.

في النهاية، إذا كنت تريد الاسترخاء والاستمتاع في مكان كامل الراحة والإثارة والمرح، فعليك زيارة مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة مصر. من المؤكد أنه سيكون لديك الكثير للاكتشاف والاستكشاف في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

   
About Project
About Developer

مول فرونت جيت يقع في مكان مميز بقلب العاصمة الجديدة حيث يقع على محور الأمل وهو المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية أكبر منطقة في الشرق الأوسط من حيث المساحات التجارية والتصميم العالمي المشروع بمساحات تبدأ من 65 م² إلى 145 م


شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري هي المالكة لـ مول فرونت جيت، وهي شركة عقارية تمتلك العديد من المشاريع الكبرى ، وتتميز بتكامل الهندسة مع الفن الحديث في العمارة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7d7236-1e7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712