+2 01200070979

مكتب بموقع متميز للبيع في مول ليفيلي القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 135181
3,906,472 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,906,472 جنيه مصرى


مكتب بموقع متميز للبيع في مول ليفيلي القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 135181
السعر:
3,906,472 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,848 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Fri 7 Apr 2023
حول مول ليفيلي القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة المطور العقاري أرابكو - االتسليم 2025

عد مول ليفيليهة تسوق جديدة ومثيرة تقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يوفر هذا المول اليد من نوعه مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات مما يجعله وجهة مفضلة للمحليين والزين على حد سواء.

أحد السمات الرئيسية لمول ليفيلي هو العمارة الساحرة التي تجمع بين التصميم الحديث والزخارف المصرية التقليدية. وهذا يعطي المول جو فريد ومدعوم للزيارة.

داخل مول ليفيلي ، يجد المتسوقون مجموعة مذهلة من المتاجر، تتراوح بين محلات الأزياء عالية الجودة إلى سلاسل التجزئة الشعبية. وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمطاعم الأخرى للاختيار من بينها، تلبية لجميع الأذواق والتفضيلات. بالإضافة إلى ذلك، مع موقعه المريح في واحدة من أكثر المناطق نشاطًا في القاهرة الجديدة، يعد المول المكان المثالي للاسترخاء والاستراحة بعد يوم حافل.

واحدة من أكثر الجوانب المثيرة في مول ليفيلي هي التزامه بالاستدامة والممارسات الصديقة للبيئة. يتميز المول بأنظمة طاقة فعالة واستخدام مواد مستدامة في المكان الذي يمكن الاعتماد عليه للمتسوقين الذين يهتمون بالبيئة.

بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم الفاخرة، يتميز مول ليفيلي بمجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك صالة سينما متعددة الشاشات كبيرة و ملعب داخلي للأطفال، مما يجعل ذلك الوجهة المثالية للعائلات لم أطفال، بالإضافة إلى بعض المنتجعات الصحية وصالونات التجميل الفاخرة للذن في الاستمتاع بالعناية بأنفسهم.

بشكل عام، مول ليفيلي يعد وجهة تسوق جديدة ومثيرة في مصر، ويوفر الكثير للجميع. مع مجموعته المذهلة من المتاجر والمطاعم والخيارات الترفيهية، جنبا إلى جنب مع التزامه بالاستدامة، فهو المكان المثالي لاستكشاف و التسوق والاسترخاء. فلماذا لا تقوم بزيارة هذا المول الرائع وتتعرف على جميع ما لديه لتقدمه بنفسك؟

   
About Project
About Developer

مول ليفيلي مول ليفالي القاهرة الجديدة أقوي انطلاقات شركة ارابكو للتطوير العقاري بمفهوم استثماري جديد من شأنه أن يغير الأسلوب التقليدي للاستثمار علي الأراضي المصرية حيث وضعت به كافة خبراتها العريقة التي تمتد منذ حوالي ثلاثين عاماً حفرت خلالهم اسمها بأحرف من ذهب ليس فقط علي مستوي الجمهورية بل و أيضا في الإمارات العربية المتحدة التي تركت بها بصمة فريدة من نوعها في مختلف المجالات البنائية وهو الأمر الذي رفع من مكانتها بسرعة بالغة بالإضافة إلي اكتسابها شريحة ضخمة من العملاء بنسب عالية من الثقة بسبب علاقتها التي تتسم بالمصداقية معهم.


أرابكو على مدار ال٢٩ عام استطاعت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقاري أن تثبت جدارتها وقوتها وسط عمالقة الاستثمار العقاري العالمي بدبي، وقد اكتسبت الشركة خبرة عالمية بالدخول في عدة شراكات مع كبرى الشركات العالمية في مراحل البناء المختلفة، وقد قامت الشركة بالعديد من المشروعات الكبرى بإمارة دبي، وشاركت في بناء البنية التحتية للإمارة. كما استطاعت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقاري أن تتميز وسط المنافسين

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول ليفيلي

Administrative Offices For Sale in Livelli Mall With Low Down Payment
جنيه مصرى 4,110,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
43 مترمربع
Offices For Sale in Livelli Mall With Installments With Down Payment
جنيه مصرى 4,415,208
القاهرة الجديدة
51 مترمربع
Administrative Offices For Sale in Livelli Mall
جنيه مصرى 4,837,728
القاهرة الجديدة
50 مترمربع
Offices For Sale in Livelli Mall With Installments
جنيه مصرى 10,901,590
القاهرة الجديدة
114 مترمربع
Offices For Sale in Livelli Mall With Low Down Payment
جنيه مصرى 4,309,000
القاهرة الجديدة
49 مترمربع