+2 01200070979

مول نوار القاهرة الجديدة مكاتب للبيع

 
رقم الإعلان: GB 114177
14,628,075 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

14,628,075 جنيه مصرى


مول نوار القاهرة الجديدة مكاتب للبيع

رقم الإعلان:
GB 114177
السعر:
14,628,075 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 مترمربع
رقم الطابق:
4
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول نوار القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة المطور العقاري ليفينج ياردز - االتسليم 2025

مول نوار القاهرة الجديدة مصر: جنة التسوق

لجميع هواة التسوق في مصر، أحضرنا لكم اليوم مفاجأة سعيدة، فقد تم إطلاق مول نوار في القاهرة الجديدة، والذي يعد من أحدث مراكز التسوق التي ستتحول إلى وجهة التسوق الأساسية في القاهرة. يتميز المول بتصميمه الفريد والأنيق، وتشكيلة متنوعة من المحلات التجارية العالمية والمحلية، إضافة إلى وجود العديد من الخيارات الترفيهية، لذلك بات مول نوار أحد الوجهات الشهيرة في عالم التسوق بمصر.

عندما تدخل المول، ستكتشف العديد من المفاجآت التي يقدمها، ومن أبرزها تصميمه الداخلي المستوحى من حركة الآرت ديكو في العشرينات من القرن الماضي. يضم المول أكثر من 300 محل تجاري يعرضون العديد من الماركات العالمية والمحلية، مثل H&M، Zara، Massimo Dutti، Pull & Bear، Bershka، والعديد من الماركات الأخرى. سواء كنت تبحث عن الموضة، الجمال، المجوهرات أو الأدوات المنزلية، فستجد كل ما تحتاجه في هذا المول.

ولكن ما يميز مول نوار عن غيره من المراكز التجارية الموجودة في المنطقة هو التركيز الأساسي على الترفيه. يقدم المول العديد من الأنشطة لإسعاد الزوار من جميع الأعمار، بما في ذلك دور السينما، المطاعم والمقاهي، ومنطقة خاصة للأطفال. توفر سينما VOX Cinema تجربة مميزة لمشاهدة آخر إصدارات الأفلام العالمية، الترفيه والبث المباشر للأحداث والمباريات الرياضية. وعندما يتعلق الأمر بالطعام، هناك العديد من الخيارات المتاحة، من المطاعم العائلية إلى المطاعم الراقية. يمكنك تذوق بعض الأطباق اللذيذة المحلية في فلفلة، أو الاستمتاع بعشاء فاخر في ميزون توماس الشهيرة، التي تتميز بإطلالتها البانورامية على المدينة.

بالإضافة إلى التسوق والطعام، يوفر مول نوار منطقة خصصت للعب الأطفال، توفر مجموعة من الأنشطة المثيرة التي تهدف إلى تسلية وتعليم الأطفال، فهي المكان المثالي لقضاء وقت ممتع وآمن للأطفال في عطلة نهاية الأسبوع.

يعد مول نوار مكاناً مثالياً لقضاء يوم تسوق غير عادي وخاص للزائرين، يلبي جميع الميزانيات والأذواق، وذلك بفضل التركيز الكامل على توفير تجربة تسوق شاملة واستثنائية. إذا كنت تبحث عن وجهة تسوق تضم كل شيء، فلا بد أن تقصد مول نوار وتستمتع بيوم تسوق لا ينسى.

   
About Project
About Developer

مول نوار اكتسب تصميم مول مول نوار القاهرة الجديدة أناقة استثنائية ليست من اسمه الفرنسي فحسب، ولكن أيضًا من اسناد مهمة تصميمه إلى واحد من أهم الاستشاريين الهندسيين في مصر وهو المهندس/ ياسر البلتاجي ومكتبه YBA الذي وضع تصميم أغلب أبراج العاصمة الإدارية مما يعني خروج تصميم مشروع نوار ليفنج ياردز بشكل عصري وأنيق في نفس الوقت


ليفينج ياردز يعتبر مول نوار التجمع الخامس هو المشروع الرابع لشركة ليفينج ياردز بعد تحقيقها عدة نجاحات في مشاريع العاصمة الإدارية، وقد تأسست الشركة نتيجة تحالف شركتي ايه ام جروب AM Group والمجموعة المصرية السويسرية Egyptian Swiss Group، وقد حققت الشركة نجاحات ضخمة خلال فترة قصيرة كما تخطت مبيعاتها عدة مليارات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول نوار

Offices for Sale Installments Over 6 years, New Cairo, Noir Mall
جنيه مصرى 14,628,075

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
149 مترمربع