+2 01200070979

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مون فالى القاهرة الجديدة

44
رقم الإعلان: GB 34530
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مون فالى القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 34530
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
330 مترمربع
مساحة المبنى:
320 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023
حول مون فالى القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مون فالى - القاهرة الجديدة المطور العقاري العربيه هولدينج

مون فالى القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة في مصر. وهو مشروع سكني ضخم يتضمن العديد من الوحدات السكنية المختلفة والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز مون فالى بموقعه المتميز، حيث يقع في منطقة منطقة القاهرة الجديدة الواعدة، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من المدن الرئيسية في مصر، مثل مدينة نصر والتجمع الخامس ومدينة الشروق، بالإضافة إلى ذلك فإنه قريب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في القاهرة، والتي تشمل الأهرامات ومتحف الفن الإسلامي ودرب الأحداث.

يضم مون فالى القاهرة الجديدة العديد من وحدات السكن المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة والفيلات الفخمة، كما يتضمن المشروع العديد من المرافق الحديثة التي تلبي احتياجات سكان المجتمع، مثل المسابح وصالة الألعاب الرياضية وحدائق الأطفال والمساحات الخضراء والمناطق التجارية ومناطق الكافيهات والمطاعم، كما يحتوي المجتمع أيضًا على العديد من المساحات المفتوحة التي توفر مساحات للترفيه والاستجمام.

بفضل وجودها في قلب القاهرة الجديدة، يمكن للسكان الاستمتاع بالحياة الحضرية والحيوية، والذهاب إلى المطاعم والمتاجر والمقاهي بعد الانتهاء من العمل، وتعتبر هذه الحياة مقومًا مهمًا لشعبية المجتمع.

بالنسبة إلى التصميم، يمتلك مون فالى القاهرة الجديدة تصميم حديث وفريد، حيث تم استخدام أحدث تقنيات التصميم والطراز الحديث لإنشاء المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، يضم المجتمع فريقا محترفا من المصممين والمطورين والمهندسين الذين يسعون جاهدين إلى تقديم مستوى عالٍ من الجودة.

في المجموع، يمثل مون فالى القاهرة الجديدة مجتمعًا سكنيًا حديثًا ورائعًا يوفر للسكان الحياة الفاخرة والحضرية والتجربة العصرية. يمكن للمشترين تحقيق الأحلام والرغبات الشخصية بهذا المشروع الرائع.

   
About Project
About Developer

مون فالى يسخر Moon Valley One مجتمعًا فاخرًا في قلب القاهرة الجديدة. يضم حي 48 فدانًا 204 فيلا فسيحة تطل على كلوب هاوس ، وحقل مفتوح من المساحات الخضراء ، وحمامات سباحة ، وفناء رياضي. يعد Moon Valley Mall أيضًا رمزًا فخمًا في الحي ، حيث يقدم خيارات طعام فريدة ومتاجر بوتيك على مساحة 20000 متر مربع. يمثل الانسجام من الداخل إلى الخارج مستويات المعيشة المميزة للحي ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ووسائل الترفيه للحفاظ على المجتمع نشطًا على مدار السنة.


العربيه هولدينج تنتمي جميع مشاريع مون فالي إلى مجموعة أرابيا التي تتميز بأنها فريدة وساحرة في تنفيذ جميع مشاريعها السكنية في مصر حيث تعتمد على أحدث التقنيات في تصميم المنازل والمناظر الطبيعية. مفهوم "الفنون الحية" الطبيعي للوحة الفن مثير للإعجاب للغاية

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1efd80-3f47.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712