+2 01200070979

45
رقم الإعلان: GB 39699
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع بالتقسيط في ميدتاون سكاى

رقم الإعلان:
GB 39699
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
405 مترمربع
مساحة المبنى:
350 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ميدتاون سكاى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيتر هوم - االتسليم 2026

تعد ميدتاون سكاي، المنطقة الواقعة في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، واحدة من أهم وأبرز المناطق الحيوية في العاصمة الجديدة. فهي تتميز بموقع استراتيجي يقع في قلب المدينة، بالإضافة إلى تصميمها الذي يوفر كل ما يحتاجه السكان والمقيمون في المدينة. وهذا يجعل منها وجهة مفضلة للانتقال والاستقرار في العاصمة الجديدة.

تم تصميم ميدتاون سكاي بطريقة فريدة وعصرية، بهدف جعل المنطقة مركزاً للأعمال والتجارة والسكن في العاصمة الإدارية الجديدة. فهي تحوي العديد من الشقق السكنية والمكاتب والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والعديد من المرافق والخدمات الأخرى.

تم تصميم الشقق السكنية في ميدتاون سكاي بأحدث التصاميم الحديثة والفاخرة، مما يجعلها مثالية للتمتع بأسلوب الحياة الفاخرة والجودة العالية. وتحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية تتراوح بين الاستوديوهات والشقق ذات غرفتين وثلاث غرف نوم، مما يسمح للسكان بالاختيار من بين الخيارات المتعددة لتلبية احتياجاتهم وميزانياتهم.

كما تحتوي ميدتاون سكاي على مجموعة من المكاتب المميزة التي تلبي احتياجات كل من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. ولضمان الراحة الكاملة للعاملين في هذه المكاتب، تم تجهيزها بكل الوسائل التقنية والتحتية الحديثة التي تجعل عملية العمل أكثر سهولة وفعالية، مثل شبكات الإنترنت السريعة وأنظمة التحكم في الضوضاء وأنظمة التكييف المركزية.

إضافةً إلى ذلك، يتميز ميدتاون سكاي بمجموعة وافرة من المنافع والخدمات التي يحتاجها السكان والمقيمون، مثل حدائق الأطفال والمسابح والنوادي الاجتماعية وصالات الألعاب الرياضية. كما يوفر المشروع أيضاً مرافق الأمن والسلامة، مما يجعل المنطقة آمنة ومحمية دائماً.

   
About Project
About Developer

ميدتاون سكاى هو مجمع سكني مصمم لذوق الحضارة والأصالة بالإضافة إلى لمسة عصرية وسط الطبيعة الساحرة للمسطحات المائية والنوادي حيث يحتوي على وحدات مختلفة تناسب جميع احتياجات العملاء. يقع في العاصمة الإدارية الجديدة - R7. مساحة ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة: 122 فدان. أنواع الوحدات: توين هاوس - تاون هاوس - شقق - وحدات تجارية - وحدات إدارية - عيادات.


بيتر هوم من أكبر الشركات العقارية في مصر ، وإحدى الشركات المملوكة للمهندس شريف عدلي ، والتي تمتلك مجموعة شركات مثل شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري ، وشركة آمون للاستثمار العقاري ، وشركة بتر بيزنس للإلكترونيات ، وشركة بتر مكس ، شركة خرسانة جاهزة وكذلك صاحب مصنع سان جيوفاني أحد مصانع التونة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7dfb86-10e7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712