+2 01200070979

منازل مزدوجة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

34
رقم الإعلان: GB 102279
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 102279
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 مترمربع
مساحة المبنى:
300 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميدتاون توين هاوس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيتر هوم - االتسليم 2022

أطلقت Better Home ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مجمعًا سكنيًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة المسمى Midtown Villa. يوفر المجمع نمط حياة فاخر وحديث مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع.

تنتشر Midtown Villa على مساحة 25 فدانًا وتتألف من 300 فيلا ، ولكل منها حديقة خاصة بها وحمام سباحة. تأتي الفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة سلمية وهادئة للمقيمين ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها.

تم تصميم الفيلات بهندسة معاصرة وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. التصميمات الداخلية فسيحة ومفتوحة ، مع أسقف عالية وتشطيبات حديثة. تم تجهيز الفيلات بأحدث التقنيات ، بما في ذلك أنظمة المنازل الذكية التي تسمح للسكان بالتحكم في إضاءة ودرجة الحرارة والأمان في هواتفهم الذكية.

تقدم Midtown Villa مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يعد Clubhouse المكان المثالي للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع منطقة صالة ومطعم وبار. صالة الألعاب الرياضية بالكامل

   
About Project
About Developer

ميدتاون فيلا موقع ميدتاون فيلا: على الجانب المقابل من أرض المعارض والجامعة البريطانية وعدد من المشاريع الفاخرة داخل العاصمة الإدارية الجديدة. أنواع الوحدات في ميدتاون فيلا العاصمة الجديدة: يضم المشروع عددًا من الوحدات التجارية والسكنية التي تتنوع ما بين الوحدات التجارية والسكنية ، بما في ذلك المحلات التجارية وفلل ميدتاون والتوين هاوس والتاون هاوس.


بيتر هوم المطور العقاري لشركة ميدتاون فيلا هي شركة بتر هوم وهي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات والمتخصصة في إنتاج محتوى عقاري عالي الجودة ، حيث تأسست عام 1998 م وتضم ثلاث شركات في مختلف التخصصات منها السكنية ، المشاريع الإدارية والتجارية. قامت شركة بتر هوم بتنفيذ عدد من المشروعات داخل المدن الجديدة والتي بلغ عددها تسعة مشروعات مختلفة بالقاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر والمنيا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties