+2 01200070979

منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميدتاون فيلا

34
رقم الإعلان: GB 56086
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميدتاون فيلا

رقم الإعلان:
GB 56086
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 مترمربع
مساحة المبنى:
300 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ميدتاون توين هاوس العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيتر هوم - االتسليم 2022

تعتبر ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أحدث المشاريع السكنية في المنطقة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفريد من نوعه، ويوفر للسكان كل ما يحتاجونه من الرفاهية والراحة.

تتكون ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة من وحدات سكنية فاخرة تشمل فلل وتاون هاوس. تم تصميم كل وحدة سكنية بأحدث التقنيات وأفضل المواد لتلبية احتياجات السكان وتوفير الراحة والفخامة. تتراوح مساحة الفيلات من 260 إلى 310 متر مربع، بينما تتراوح مساحة تاون هاوس من 200 إلى 250 متر مربع.

يوفر المشروع للسكان العديد من المرافق الرائعة، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة ومناطق لعب الأطفال وحمامات سباحة ونوادي رياضية وصالات للألعاب الرياضية. كما يضم المشروع مركزًا تجاريًا يضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

يقدم ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة موقعًا مثاليًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات والمراكز التجارية والمطاعم والمحلات التجارية.

بشكل عام، يعد ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في منطقة مميزة وحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المشروع وحدات سكنية فاخرة ومرافق ترفيهية وتجارية رائعة، بالإضافة إلى موقع مثالي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق السياحية والترفيهية في العاصمة الإدارية الجديدة.

   
About Project
About Developer

ميدتاون فيلا موقع ميدتاون فيلا: على الجانب المقابل من أرض المعارض والجامعة البريطانية وعدد من المشاريع الفاخرة داخل العاصمة الإدارية الجديدة. أنواع الوحدات في ميدتاون فيلا العاصمة الجديدة: يضم المشروع عددًا من الوحدات التجارية والسكنية التي تتنوع ما بين الوحدات التجارية والسكنية ، بما في ذلك المحلات التجارية وفلل ميدتاون والتوين هاوس والتاون هاوس.


بيتر هوم المطور العقاري لشركة ميدتاون فيلا هي شركة بتر هوم وهي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات والمتخصصة في إنتاج محتوى عقاري عالي الجودة ، حيث تأسست عام 1998 م وتضم ثلاث شركات في مختلف التخصصات منها السكنية ، المشاريع الإدارية والتجارية. قامت شركة بتر هوم بتنفيذ عدد من المشروعات داخل المدن الجديدة والتي بلغ عددها تسعة مشروعات مختلفة بالقاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر والمنيا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties