+2 01200070979

تاون هاوس للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميدتاون فيلا

34
رقم الإعلان: GB 65339
15,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

15,000,000 جنيه مصرى


تاون هاوس للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميدتاون فيلا

رقم الإعلان:
GB 65339
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
300 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميدتاون تاون هاوس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيتر هوم - االتسليم 2022

ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سكني فاخر وأنيق يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة ميدتاون ديفيلوبمنتس، ويوفر فيلات واسعة وأنيقة ذات تصاميم حديثة ومرافق ترفيهية ممتازة ستلبي احتياجات المشترين الراغبين في فرص العيش الفاخرة في واحدة من أحدث وأكثر أسواق العقارات المطلوبة في مصر.

يوجد مشروع ميدتاون فيلا في موقع متميز في العاصمة الجديدة، ويوفر وصولًا سريعاً إلى الطرق الرئيسية والمناطق الرئيسية في المدينة. يقع على بعد دقائق قليلة من المطار الدولي وقريب من المعالم الرئيسية بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان ووزارات الحكومة. يجعل هذا الموقع الاستراتيجي من ميدتاون فيلا وجهة سكنية مثالية لأولئك الذين يقدرون الأمان والراحة والفخامة.

تم بناء فلل في ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة مصر باستخدام أعلى جودة المواد وتصميمها بأحدث المواصفات وطرازها حديث يتطلبه عصر الحياة المعاصرة. تتميز الفيلات بأنها واسعة وتتميز بتصميم معاصر يتكون من خطوط نظيفة وزوايا حادة وتشطيبات أنيقة لخلق مزيج سلس من الأناقة والراحة.

وفيما يتعلق بالمرافق والمرافق، يحظى سكان ميدتاون فيلا بالعديد من المرافق الترفيهية الفاخرة مثل بركة سباحة ونادي للياقة البدنية ومنتجع صحي وحمام سباحة ونادي المنتجع. كما يتميز بحدائق ذات تصميم جميل وممرات مظللة ومناطق جلوس خارجية للسكان للاسترخاء والتواصل في بيئة هادئة ومريحة.

تعد الأمان بالنسبة لميدتاون فيلا أولوية قصوى، مع وجود أفراد الأمن على مدار الساعة وأنظمة المراقبة المتطورة الحديثة التي تضمن سلامة المقيمين في جميع الأوقات. كما يقدم المشروع مجموعة من الخدمات مثل الصيانة والتنظيف وخدمات الكونسيرج لجعل الحياة أسهل وأكثر راحة لسكانه.

وأخيرًا، يقدم ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة مصر فرصة استثمارية صلبة، مع عوائد إيجارية عالية وإمكانية زيادة القيمة الرأسمالية في المستقبل. كواحدة من أكثر مشاريع الإقامة الراقية والمطلوبة في العاصمة الجديدة، يعتبر امتلاك فيلا في ميدتاون فيلا بالإضافة إلى خيار نمط الحياة، أيضاً، استثماراً في المستقبل.

في الخلاصة، ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سكني استثنائي يتناسب مع احتياجات العائلات الحديثة الباحثة عن فرص العيش الأنيقة في العاصمة الجديدة. مع موقعه المتميز، والمرافق الفاخرة، وأمان عالي المستوى، والقدرة الاستثمارية القوية، فهو الوجهة النهائية لأولئك الذين يقدرون جودة الحياة العالية.

   
About Project
About Developer

ميدتاون فيلا موقع ميدتاون فيلا: على الجانب المقابل من أرض المعارض والجامعة البريطانية وعدد من المشاريع الفاخرة داخل العاصمة الإدارية الجديدة. أنواع الوحدات في ميدتاون فيلا العاصمة الجديدة: يضم المشروع عددًا من الوحدات التجارية والسكنية التي تتنوع ما بين الوحدات التجارية والسكنية ، بما في ذلك المحلات التجارية وفلل ميدتاون والتوين هاوس والتاون هاوس.


بيتر هوم المطور العقاري لشركة ميدتاون فيلا هي شركة بتر هوم وهي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات والمتخصصة في إنتاج محتوى عقاري عالي الجودة ، حيث تأسست عام 1998 م وتضم ثلاث شركات في مختلف التخصصات منها السكنية ، المشاريع الإدارية والتجارية. قامت شركة بتر هوم بتنفيذ عدد من المشروعات داخل المدن الجديدة والتي بلغ عددها تسعة مشروعات مختلفة بالقاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر والمنيا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ميدتاون فيلا

Town house corner with installment in New Capital Midtown Villa
جنيه مصرى 9,600,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Midtown Villa New Capital prices
جنيه مصرى 15,000,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Townhouse 200M for sale in New Capital City, Midtown Villa
جنيه مصرى 3,528,000
العاصمة الإدارية الجديدة
6 غرف