+2 01200070979

فلل 4 غرفة للايجار في ميراج سيتى القاهرة الجديدة

43
رقم الإعلان: GB 63188
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل 4 غرفة للايجار في ميراج سيتى القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 63188
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 مترمربع
مساحة المبنى:
800 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden & Swimming Pool
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول ميراج سيتى القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع أو للإيجار فى ميراج سيتى - القاهرة الجديدة المطور العقاري ام جي ام

ميراج سيتى القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية حديثة في القاهرة، مصر. وتم تطويرها عام 1996، وتعد المنطقة أحد أكثر المناطق إنتاجية في القاهرة. يقع المنطقة في الجانب الشرقي من القاهرة، وتشمل المنطقة المجاورة لـ الحي الذي يحده الطريق السريع الذي يصل إلى الشرق الأقصى من القاهرة.

تحتوي ميراج سيتى القاهرة الجديدة على العديد من المنازل الجديدة والمشاريع التجارية المختلفة. يتميز الحي بالعديد من المرافق التي تشمل مطاعم، محلات التسوق، مرافق الصحة، مدارس، وأحدث المنشآت التجارية. يشتمل الحي على مجموعة متنوعة من الشقق والفلل والمنازل الفاخرة المحاصرة، والكثير من المنازل المنخفضة التكلفة.

وتحتوي ميراج سيتى القاهرة الجديدة على عدد كبير من المرافق الخاصة بالأبحاث العلمية والتنمية والثقافة. يوجد في المنطقة مؤسسات علمية مثل المركز المصري للأبحاث الطبية والمركز المصري للأبحاث الزراعية. كما تضم المنطقة مؤسسات ثقافية مثل المركز المصري للأدب والحضارة والمركز المصري للأدب الشعبي.

وتشمل ميراج سيتى القاهرة الجديدة أيضا نظم المواصلات العامة بشكل جيد، والتي تتضمن محطات الحافلات والترام والحافلات المدرسية. ويمكن للسكان الاستفادة من المحطات الخاصة بالطيران الداخلي التي تضم المطار الدولي القاهرة. كما تتوفر في المنطقة شبكة كبيرة من الطرق السريعة والطرق الرئيسية للسير بسهولة.

بإمكان ميراج سيتى القاهرة الجديدة أن تكون المكان المثالي للسكان الذين يبحثون عن سكن جيد بسعر معقول في القاهرة. وهي منطقة تتضمن العديد من المشاريع التجارية المختلفة، والمرافق الخاصة بالأبحاث العلمية والتنمية والثقافة. كما تتوفر في المنطقة شبكة كبيرة من المواصلات العامة والطرق السريعة والطرق الرئيسية للسير بسهولة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties