+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 45746
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع بالتقسيط في ميفيدا

رقم الإعلان:
GB 45746
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
285 مترمربع
مساحة المبنى:
225 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023
حول ميفيدا القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة المطور العقاري اعمار

ميفيدا القاهرة الجديدة هي مجمّع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة بمصر. يتميز هذا المجمع الحصري بمساحته الكبيرة التي تبلغ 5.5 مليون متر مربع وتصميمه لتلبية احتياجات سكانه من خلال المرافق المتميزة، بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية ومراكز الرياضة والترفيه والتجارية.

كمحامٍ ، توجد عدة أسئلة بخصوص قانونية امتلاك العقارات في ميفيدا القاهرة الجديدة كأجنبي. يمكن للأجانب امتلاك عقارات في ميفيدا القاهرة الجديدة وفي جميع أنحاء مصر طالما يستوفون معايير معينة ويتبعون الإجراءات القانونية. قامت حكومة مصر مؤخرًا بإجراء تغييرات كبيرة على قوانين العقارات التي جعلت عملية امتلاك العقارات في مصر أكثر بساطة.

يمكن للمشترين الأجانب الحصول على عقد إيجار لمدة ٩٩ عامًا على عقار في ميفيدا القاهرة الجديدة ، مما يسمح لهم باستخدام العقار للأغراض السكنية أو التجارية. وعلاوة على ذلك ، للأجانب الحق في شراء ما يصل إلى عقارين في مصر طالما يستوفون المتطلبات اللازمة.

عملية شراء عقار في ميفيدا القاهرة الجديدة نسبيًا بسيطة. الخطوة الأولى هي تحديد العقار الذي تريد شرائه ، ثم عليك التوجه إلى المطور أو ممثله لتزويدك بالوثائق اللازمة لإجراء الدراسة الجدوى. تتضمن هذه الوثائق على سبيل المثال لا الحصر شهادة ملكية العقار ، خطة الدفع والعقد ، وأي وثائق قانونية قد تكون مطلوبة.

بمجرد استكمال دراسة الجدوى والرضا عن حالة العقار وعنوانه ، تأتي الخطوة التالية بإيداع المبلغ المطلوب وفقًا لخطة الدفع. في النهاية ، توقع الطرفان اتفاق البيع ، ويجب على المشتري إكمال عملية الدفع وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

باختصار ، ميفيدا القاهرة الجديدة هي موقع جذاب للعيش الفاخر في مصر. وبصفتي محامٍ ، أؤكد أن الأجانب يمكنهم امتلاك عقارات في مصر قانونيًا من خلال اتباع الإجراءات القانونية المناسبة. لذلك ، أوصي بشدة بميفيدا القاهرة الجديدة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في مدينة نشطة ونامية مثل القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ميفيدا أطلقت "إعمار مصر للتنمية"، المملوكة بالكامل من قبل شركة "إعمارالعقارية"، مشروع مجمع "ميفيدا" العالمي المتكامل في القاهرة الجديدة بقيمةتطويرية تصل إلى 5.75 مليار جنيه مصري (قرابة المليار دولار)، ويعتبر"ميفيدا" ثالث المشاريع التي تطلقها "إعمار مصر للتنمية" في مصر بعد كل من"أب تاون كايرو" و"مراسي" الذين يجري تطويرهما حالياً وفق الخطط الزمنيةالمحددة، ويمتد مشروع "ميفيدا" على مساحة 3.8 مليون متر مربع، ويتميزبموقعه الحيوي المركزي في القاهرة الجديدة على بعد 1.5كيلومتر من الجامعةالأميركية، كما يبعد مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي. ومنالمقرر أن يضم المشروع 5000 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق ومنازل وتاونهاوس والفلل بمساحات تبدأ من 230 متراً مربعاً


اعمار

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2168be-47ca.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712