+2 01200070979

تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ميفيدا

44
رقم الإعلان: GB 69552
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ميفيدا

رقم الإعلان:
GB 69552
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
348 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول ميفيدا القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة المطور العقاري اعمار - االتسليم 2021

ميفيدا هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، يوفر للمقيمين نمط حياة فاخر ومريح مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الراقية. بصفتي محاميًا متمرسًا ، أوصي بشدة بميفيدا كفرصة استثمارية رائعة لأولئك النشطين في صناعة العقارات.

تقع ميفيدا في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أسرع المجتمعات نموًا في مصر. يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 4.8 مليون متر مربع ، مع مساحات خضراء واسعة ، وحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ، وشوارع تصطف على جانبيها الأشجار ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة للسكان. يقدم المشروع فيلات ومنازل وشقق فاخرة مصممة بأحدث المواد وأحدث التصاميم المعمارية.

اهتم المهندسون المعماريون في ميفيدا بخلق مساحات معيشة مريحة وفاخرة للسكان ، باستخدام مواد ممتازة لتأثيث المنازل. تخلق مناطق المعيشة الفسيحة والتراسات الكبيرة والحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة بيئة أنيقة وعصرية للعيش فيها. حرص المصممون أيضًا على التأكيد على أهمية المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق المنتشرة في جميع أنحاء المشروع.

وسائل الراحة المجتمعية المتوفرة في ميفيدا استثنائية. يتميز المجمع بالعديد من المرافق والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات والأطفال الصغار. يشمل التطوير ملاعب رياضية ومضمار للركض وحمامات سباحة وملاعب للأطفال ، على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا خدمات مثل الأمن على مدار الساعة وكونسيرج لضمان حياة ممتعة وخالية من القلق.

يُعد موقع ميفيدا الاستراتيجي جاذبية مهمة أخرى للمشترين المحتملين ، نظرًا لقربه من العديد من المدارس الدولية الأعلى تصنيفًا والمستشفيات ذات المستوى العالمي والعديد من الجامعات ذات التصنيف الأعلى. وهذا يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد أو العائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة مريح وفاخر مع الحفاظ على وظائفهم أو مساعيهم التعليمية بالقرب منهم في متناول اليد.

في الختام ، ميفيدا هو مجمع سكني حصري وفاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. موقعها المتميز ووحداتها السكنية الحديثة والفاخرة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة المجتمعية وأنظمة الأمان القوية تجعلها فرصة استثمارية جذابة للمهتمين بصناعة العقارات. مع تركيزها على المساحات الخضراء والحدائق والمرافق الترفيهية ، من السهل الوصول إلى نوعية حياة مرغوبة للسكان.

   
About Project
About Developer

ميفيدا أطلقت "إعمار مصر للتنمية"، المملوكة بالكامل من قبل شركة "إعمارالعقارية"، مشروع مجمع "ميفيدا" العالمي المتكامل في القاهرة الجديدة بقيمةتطويرية تصل إلى 5.75 مليار جنيه مصري (قرابة المليار دولار)، ويعتبر"ميفيدا" ثالث المشاريع التي تطلقها "إعمار مصر للتنمية" في مصر بعد كل من"أب تاون كايرو" و"مراسي" الذين يجري تطويرهما حالياً وفق الخطط الزمنيةالمحددة، ويمتد مشروع "ميفيدا" على مساحة 3.8 مليون متر مربع، ويتميزبموقعه الحيوي المركزي في القاهرة الجديدة على بعد 1.5كيلومتر من الجامعةالأميركية، كما يبعد مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي. ومنالمقرر أن يضم المشروع 5000 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق ومنازل وتاونهاوس والفلل بمساحات تبدأ من 230 متراً مربعاً


اعمار

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-204dbc-4ef1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712