+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

56
رقم الإعلان: GB 85051
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

رقم الإعلان:
GB 85051
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
906 مترمربع
مساحة المبنى:
525 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ميفيدا القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة المطور العقاري اعمار

يعتبر مشروع كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مصر من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة التي تم إطلاقها بالقاهرة الجديدة، وهو يعد إضافة مهمة إلى مجموعة المشاريع السكنية في العاصمة المصرية الحديثة، كونه يتميز بالرفاهية والترف، ويتميز بتصميمه المعماري المميز الذي يجعله متميزا عن باقي المشاريع السكنية في المنطقة.

يتميز كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي، إذ يقع في منطقة الشروق، والتي تعتبر واحدة من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، كونها توفر بيئة هادئة ومناسبة للعيش الآمن، كما أنها توفر كل ما يحتاجه الساكن للحياة اليومية، من متاجر ومراكز تسوق ومدارس ومستشفيات وصالات رياضية وأماكن ترفيهية.

يبلغ مساحة المشروع الكلية في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة حوالي 870 فدانا، ويضم المشروع 13 حيا سكنيا متنوعا الأحجام والتصاميم، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وأماكن للتنزه والرياضة.

يتضمن كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة المجموعات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميمات الفريدة والجميلة، والتي تتناسب مع احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة والأفراد، حيث يوفر المشروع شققا ووحدات سكنية أخرى بمساحات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

كما يحتوي المشروع على مرافق مميزة مثل مسابح ونوادي رياضية وساونا وحمامات سباحة ومناطق للشواء، وكذلك مساحات خضراء وأماكن للقراءة والاسترخاء وغيرها الكثير.

يوفر المشروع أيضا مرافق تجارية متنوعة تشمل متاجر تجزئة ومراكز تسوق ومقاهي ومطاعم وغيرها، ويمكن للساكنين في المشروع الوصول إليها بسهولة ويسر.

بالإضافة إلى كل ذلك، يتميز كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة بأمنه العالي والذي يوفر بيئة آمنة ومريحة للعيش، حيث يوجد نظام أمني متكامل يشمل أجهزة كاميرات المراقبة والحراسة في جميع أنحاء المشروع.

بالنسبة للسعر، فإن كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة يعد من أفضل المشاريع السكنية في مصر المتاحة بسعر مناسب ومعقول، حيث يتميز بعدة خيارات دفع مختلفة وباقات متعددة تتناسب مع جميع الميزانيات.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة إضافة ممتازة لقائمة المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، فهو يوفر للسكان بيئة مريحة وآمنة ومريحة للعيش، ويضم مرافق وخدمات عالية الجودة تجعل العيش فيه متعة مستمرة. لذلك، يعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مشروعا يستحق الاهتمام والاهتمام.

   
About Project
About Developer

ميفيدا أطلقت "إعمار مصر للتنمية"، المملوكة بالكامل من قبل شركة "إعمارالعقارية"، مشروع مجمع "ميفيدا" العالمي المتكامل في القاهرة الجديدة بقيمةتطويرية تصل إلى 5.75 مليار جنيه مصري (قرابة المليار دولار)، ويعتبر"ميفيدا" ثالث المشاريع التي تطلقها "إعمار مصر للتنمية" في مصر بعد كل من"أب تاون كايرو" و"مراسي" الذين يجري تطويرهما حالياً وفق الخطط الزمنيةالمحددة، ويمتد مشروع "ميفيدا" على مساحة 3.8 مليون متر مربع، ويتميزبموقعه الحيوي المركزي في القاهرة الجديدة على بعد 1.5كيلومتر من الجامعةالأميركية، كما يبعد مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي. ومنالمقرر أن يضم المشروع 5000 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق ومنازل وتاونهاوس والفلل بمساحات تبدأ من 230 متراً مربعاً


اعمار

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-327714-966.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712