+2 01200070979

تاون هاوس متشطب للبيع فى مينا جاردن سيتى

44
رقم الإعلان: GB 89625
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس متشطب للبيع فى مينا جاردن سيتى

رقم الإعلان:
GB 89625
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
330 مترمربع
مساحة المبنى:
254 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View On Landmark
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول مينا جاردن سيتى 6 اكتوبر

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى مينا جاردن سيتى - 6 اكتوبر المطور العقاري مينا للتطوير العقاري

كمبوند مينا جاردن سيتى 6 أكتوبر مصر- تجربة سكن فريدة من نوعها

يُعد كمبوند مينا جاردن سيتى 6 أكتوبر مصر مجتمعًا سكنيًا حديثًا وحصريًا وموقعًا استثنائيًا يوفر للسكان تجربة سكن فاخرة ومريحة. يقع الكمبوند فى مكان استراتيجي على طريق الواحات بالقرب من الحرم الجامعي لجامعة القاهرة، ويبعد بضع دقائق فقط عن القاهرة الجديدة ووسط البلد.

يشكل كمبوند مينا جاردن سيتي 6 أكتوبر مصر تصميم معماري عصري يحتوي على نماذج سكنية متنوعة تتراوح من الشقق الواسعة إلى الفيلات المنفصلة، وذلك لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. يتميز الكمبوند بتصميم داخلي بتراكيب دافئة وأنيقة و مواد بناء متينة ، مما يمنح السكان إحساسًا بالراحة والتأكيد على الجمالية الداخلية والخارجية للوحدات السكنية.

يتجلى جمال الكمبوند في أشجار النخيل والمساحات الخضراء الجميلة التي تحيط بالكمبوند ، مما يخلق بيئة مريحة للسكان والزوار. توفر المرافق الكاملة الموجودة في الكمبوند والتي تم تصميمها بأحدث التقنيات والديكورات المتاحة، سبل ترفيهية لا مثيل لها مثل حمامات السباحة التى تشمل برك سباحة للأطفال والكبار بالإضافة إلى المطاعم والمحال التجارية والمناطق الخضراء المفتوحة.

تمثل الأمن والسلامة من المعايير الأساسية في كمبوند مينا جاردين سيتي. يضم الكمبوند نظام أمني متكامل يتميز بدوريات أمنية على مدار الساعة وتوفير عوائد الدخول الخاصة للسكان والزائرين.

بصفة عامة، يمثل كمبوند مينا جاردن سيتى 6 أكتوبر مصر تجربة سكن فريدة من نوعها، وهو مكان يوفر الخصوصية والآمان والترفيه والرفاهية في الوقت ذاته. وبفضل موقعها الحيوي والتصميم الداخلي المعد بعناية، يجذب الكمبوند عددًا كبيرًا من السكان الذين يسعون إلى البحث عن تجربة سكن مميزة وفريدة في القاهرة الكبرى.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties