+2 01200070979

مكتب 33 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 69854
4,679,730 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,679,730 جنيه مصرى


مكتب 33 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 69854
السعر:
4,679,730 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
141,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 مترمربع
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري النيل للتطوير العقاري - االتسليم 2027

كمبوند نايل بيزنس سيتي: مركز ابتكار وأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أكبر المشروعات التي يتم تنفيذها حالياً، والتي تهدف إلى أن تصبح مركزاً إدارياً ومالياً للبلاد. فهي تقع على مسافة نحو 45 كم شرق القاهرة، وهي متوقعة أن تؤوي عدداً كبيراً من السكان وتوفر الملايين من فرص العمل، فضلاً عن أنها ستكون نموذجاً مثالياً للتنمية الحضرية المستدامة في المنطقة. ويعد كمبوند نايل بيزنس سيتي واحداً من أهم المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث صمم ليكون مركزاً للابتكار والأعمال.

تقوم شركة الشرق الأوسط للمشروعات والتنمية العمرانية (أكيد)، الشركة المملوكة للدولة، بتطوير كمبوند نايل بيزنس سيتي، ويمتد المشروع على مساحة 416 فدان (حوالي 1.75 مليون متر مربع) ويقع على ضفاف نهر النيل. وينقسم كمبوند نايل بيزنس سيتي إلى ثلاثة أحياء هي: حي الأعمال وحي الثقافة وحي المعيشة.

يعد حي الأعمال قلب كمبوند نايل بيزنس سيتي وصمم ليكون مركزاً للابتكار وريادة الأعمال. حيث سيتضمن المنطقة مباني تجارية، وأبراج مكاتب، ومركز اجتماعي، وحديقة أعمال. كما ستتوفر في هذا الحي مفتشرات الأعمال ومراكز لتسريع نمو الشركات الناشئة، ومركز دعم التكنولوجيا، ومركز للبحوث والتطوير. ويتوقع أن يجذب حي الأعمال الشركات المحلية والدولية، فضلاً عن الشركات الناشئة وريادي الأعمال الذين يهتمون بالعمل في مصر.

ولا يقل أهمية عن حي الأعمال، حي الثقافة والترفيه في كمبوند نايل بيزنس سيتي؛ حيث يضم المنطقة مركزاً للفنون الأدائية ومجمع سينمائي ومتحفاً ومعرضاً للفنون. كما توفر المنطقة حدائق ومساحات عامة تعمل على تعزيز جودة الحياة للسكان والزوار من المنطقة.

ويهدف حي المعيشة في كمبوند نايل بيزنس سيتي إلى توفير وحدات سكنية عالية الجودة تلبي احتياجات الأفراد وأساليب حياتهم المختلفة. حيث تتوفر في هذا الحي شقق وفيلات ومنازل، وتصمم بطريقة مستدامة وفعالة من حيث استهلاك الطاقة ويتوفر في هذا الحي المدارس والمستشفيات والجوامع ومراكز التسوق لتوفير جميع الاحتياجات الأساسية للسكان.

يتسم كمبوند نايل بيزنس سيتي بالتكامل والاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، حيث يتم توفير البنية التحتية عالية الجودة مثل الطرق، والجسور، ووسائل النقل العام التي تربطه ببقية العاصمة الإدارية والقاهرة. كما سيتم توفير المباني ذات الكفاءة الطاقوية، والمساحات الخضراء، وأنظمة حفظ المياه التي تقلل من تأثيره البيئي.

ويتوقع أن يكون كمبوند نايل بيزنس سيتي محفزاً للنمو الاقتصادي والتنمية في العاصمة الإدارية الجديدة ومصر بأكملها، إذ سيقوم بخلق الآلاف من فرص العمل، وجذب الاستثمارات المحلية والدولية، والمساهمة في تنويع الاقتصاد المصري. كما يتوقع أن يحسن من جودة الحياة للسكان والزوار من المنطقة من خلال توفير الخدمات والمرافق والمرافق عالمية المستوى.

وبإختصار، يعتبر كمبوند نايل بيزنس سيتي مشروعاً رائداً في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث صمم ليكون مركزاً للابتكار والأعمال. يتميز بالتكامل والاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، ومن المتوقع أنه سيساهم في تحسين جودة الحياة للسكان والزوار وخلق فرص عمل مهمة في مصر.

   
About Project
About Developer

نايل بيزنس سيتي مدينة النيل للأعمال هي ثالث أعلى مبنى في إفريقيا. الواحد و الوحيد. المشروع هو نقطة الانطلاق الذهبية في العاصمة الادارية الجديدة. في موقع متميز مصر هي مركز العالم .. العاصمة الادارية هي مركز مصر. وسط البلد هو مركز العاصمة الادارية الجديدة .. في موقع متميز في منطقة وسط البلد وتحديداً قطعة رقم MU-32 على المحور الشمالي من مدينة بن زايد وسط النهر الأخضر. مع إطلالة مباشرة على أكبر واجهة 200 متر مباشرة على النهر الأخضر. تم بناء المشروع على مساحة 32800 متر مربع أي ما يعادل 7.8 فدان. يبلغ ارتفاع البرج 233 مترًا ، ويتكون من 56 دورًا (أرضي + 50 دور متكرر + 5 أدوار للجراجات).


النيل للتطوير العقاري شركة النيل للتطوير العقاري هي مطور ومستثمر ومشغل مصري مرموق للعقارات متعددة الاستخدامات منذ عام 2002. ساهمت مشاريعنا التنموية الرائدة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة في جعل مؤسستنا واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري خبرة في العاصمة الجديدة وفي جميع أنحاء مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21d4bf-6276.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712