+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى نورد الساحل الشمالى

55
رقم الإعلان: GB 53469
14,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

14,000,000 جنيه مصرى


فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى نورد الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 53469
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 مترمربع
مساحة المبنى:
300 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول نورد الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى نورد - الساحل الشمالى المطور العقاري الكازار للتطوير العقاري - االتسليم 2025

تقع مشروع نورد الساحل الشمالي في إحدى أكثر المناطق الجميلة في مصر الحبيبة، حيث يستفيد هذا المشروع من شواطئ المنطقة الساحرة ومياهها الزرقاء الصافية لتقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها.

يتمتع مشروع نورد الساحل الشمالي بمساحة إجمالية تقدر بنحو 5.5 مليون متر مربع، وهو مخصص لاحتضان مجموعة من وحدات السكن والتجارية الفاخرة. تم تصميم المشروع وتقسيمه بشكل يوفر للسكان والزوار وصولاً إلى مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن الراحة والترفيه.

تقدم وحدات السكن الفاخرة داخل مشروع نورد الساحل الشمالي مجموعة من الخيارات للمشترين، بما في ذلك فيلات منفصلة وتاون هاوس وشقق. تم تصميم جميع الوحدات بأسلوب يجمع بين الراحة والأناقة، وتم تزويدها بلمسات عالية الجودة والأجهزة التي تعكس الالتزام القائمون على التطوير في توفير الأفضل فقط.

تقدم الحدائق المُنسقة والمساحات الخضراء الواسعة مساحة كبيرة للراحة والتنزه والنشاطات الأخرى مثل النزهات والسير. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة، توجد مرافق رياضية وملاعب تنس متوفرة في المشروع. بفضل توفر مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في جميع أنحاء المشروع، يغطي نورد الساحل الشمالي كل الأساسيات للحياة الحديثة.

ما هو أكثر من ذلك، يعتبر الشاطئ الممتد لمشروع نورد الساحل الشمالي مذهلًا ويوفر وصولاً مباشرًا إلى بعض أجمل المياه في مصر. يتم الحفاظ على الخصوصية والحصرية في منطقة الشاطئ بطريقة تكمل الجمال الطبيعي للمنطقة وتوفر للسكان الهروب المثالي من صخب المدينة.

يعد مشروع نورد الساحل الشمالي دليلاً على الاتجاه المتزايد للمشاريع الفاخرة في مصر التي تهدف إلى تلبية توقعات أكثر العملاء تطلباً. إنه مشروع مثير ومبهر يجمع بين الجمال الطبيعي والترفيه الوظيفي، ويهدف إلى تزويد السكان بتجربة سكنية لا تنسى على الساحل الشمالي لمصر.

   
About Project
About Developer

نورد تعلن شركة نورد العلمين الجديدة - IL Cazar Development عن هذا المشروع الضخم في مدينة العلمين الجديدة والتي تعتبر مدينة مليونية من مدن الجيل الجديد. مشاريع ضخمة ومستوى عالٍ من الاستثمار والادخار. موقع نورد يتميز مشروع نورد العلمين الجديدة بموقعه الاستراتيجي المتميز ، حيث يقع المشروع في مدينة العلمين الجديدة بالقرب من أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية المهمة. 80 فدان بجوار القصر الجمهوري بطول 1200 م يطل على البحيرة · يقع المشروع بالقرب من مطار العلمين الدولي. يقع كمبوند نورد بالقرب من نورث ايدج ابراج العلمين الجديدة. · المشروع قريب من أهم المشاريع الساحلية الكبرى.


الكازار للتطوير العقاري بصفتنا مهمة تطوير الكازار للتطوير العقاري، نحن ملتزمون بتحقيق رؤيتنا من خلال خلق بيئة عمل نشطة وإيجابية مدفوعة بالنتائج تركز على الاستثمار وتطوير الشراكات التعاونية. على أساس الثقة المتبادلة والشفافية التي ستساعد في بناء علاقات دائمة مع العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نورد

Standalone Villa for sale in North Coast NORD super lux
جنيه مصرى 24,400,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
5 غرف
North Coast, FOR SALE Standalone Villa in NORD super lux
جنيه مصرى 14,000,000
الساحل الشمالى
5 غرف