+2 01200070979

شقق للبيع فى مدينة المستقبل نيوبليس

32
رقم الإعلان: GB 69954
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للبيع فى مدينة المستقبل نيوبليس

رقم الإعلان:
GB 69954
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول نيوبليس مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى نيوبليس مدينة المستقبل المطور العقاري وادي دجلة - االتسليم 2020

كمبوند نيوبليس للمطور العقاري وادي دجلة مدينة المستقبل هو مشروع عقاري ضخم بمساحة 12 كيلومتر مربع يقع في منطقة وادي دجلة على بعد نصف ساعة من مدينة القاهرة. ويقع المشروع العقاري في موقع مثالي بين الطبيعة الخلابة والشواطئ الخضراء ومنطقة الريف الرائعة.

يحتوي المشروع على عدد كبير من الخدمات التي تشمل تصميم معماري متطور وإطلالات رائعة على البحيرة والطبيعة الخلابة. كما يحتوي المشروع على عدد من المرافق الترفيهية مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والصالات الصحية والأسواق والحدائق العامة والمنطقة الخاصة بالأطفال والمنطقة الخاصة بالشباب والمنطقة الخاصة بالشباب. كما توفر المشروع العديد من المرافق الأخرى مثل مطاعم السريعة والمطاعم الخاصة والصالات الترفيهية والمطاعم الجديدة والصالات الصحية والمرافق الخدمية الأخرى.

توفر مشروع نيوبليس للمطور العقاري وادي دجلة مدينة المستقبل أيضا العديد من المرافق الإضافية التي تشمل المدارس الخاصة والمرافق الصحية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الترفيهية الخاصة والمرافق الخدمية الخاصة والمرافق التجارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة. وتوفر المشروع أيضا العديد من المرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة والمرافق الإستثمارية الخاصة.

ويقدم كمبوند نيوبليس للمطور العقاري وادي دجلة مدينة المستقبل عالماً جديداً من الإمكانات العقارية والخدمات التي تغطي كل المحتويات المختلفة التي تحتاجها المجتمعات الحالية والمستقبلية. ويعتبر المشروع مثالياً للإستثمار العقاري في مصر ويجعل من المنطقة أكثر منطقة انتشاراً وتنمية وإستثماراً.

   
About Project
About Developer

نيوبليس هو مشروع متكامل يضم العديد من المرافق السكنية أهمها نيو بارك ونيو لوكس ونيو فيلا ، وتأتي الوحدات السكنية بتصميمات أنيقة ومميزة وحديثة ، وتتنوع الوحدات بين دوبلكس وشقق و فيلات ، ومساحات خضراء منتشرة بداخل الكمبوند لتعطي إطلالة جذابة ورائعة. استطاع المطور العقاري اختيار موقع متميز للمشروع في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة. لجعل المشروع متكامل تم الاهتمام بالخدمات والمميزات. حيث نادى وادي دجلة وذا ديستريكت مول والعديد من الخدمات الصحية والتعليمية والأسعار مناسبة للجميع وأنظمة سداد مرنة وسهلة.


وادي دجلة شركة وادي دجلة للتطوير العقاري هي المطور العقاري لمشروع نيوبوليس. تعتبر واحدة من أكبر الشركات في الوطن العربي وتمتلك العديد من المشاريع منذ أكثر من 25 عامًا ، وتتنوع أعمالها في مجالات مختلفة ، بما في ذلك الرياضة ، والتطوير العقاري ، والاتصالات ، والمشاريع الصناعية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوبليس

Apartment in a prime location for Resale at Mostakbal City, Neopolis
جنيه مصرى 2,350,000
مدينة المستقبل
3 غرف
Apartment for Resale in Mostakbal City, Neopolis in a prime location
جنيه مصرى 2,000,000
مدينة المستقبل
3 غرف
Apartment for Resale in Mostakbal City, Neopolis, RTM
جنيه مصرى 1,785,000
مدينة المستقبل
3 غرف
Neopolis Mostakbal City Apartment for resale
جنيه مصرى 1,800,000
مدينة المستقبل
3 غرف