+2 01200070979

كمبوند نيوم مستقبل منزل مزدوج للبيع فى مدينة المستقبل

3 
رقم الإعلان: GB 137743
6,600,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,600,000 جنيه مصرى


كمبوند نيوم مستقبل منزل مزدوج للبيع فى مدينة المستقبل

رقم الإعلان:
GB 137743
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
169 مترمربع
عدد الغرف:
3
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023
حول نيوم مستقبل مدينة المستقبل

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل المطور العقاري المطورون العرب - االتسليم 2024

يقع "نيوم" بمدينة المستقبل بمصر، وهو واحد من المشاريع العقارية الحديثة والمتميزة في المنطقة، حيث يجسد تصميمه الحضاري الجذاب والهادف التزام المطورين بتوفير أحدث مرافق الحياة للسكان.

يضم كمبوند نيوم مستقبل شققًا عصرية مختلفة الأحجام وتحتوي على غرف نوم وحمامات ومطابخ مجهزة ومناطق للمعيشة والطعام، كما توفر الشقق إطلالات جميلة ومميزة على المنطقة المحيطة بها. كما يوفر الكمبوند أيضًا وحدات سكنية منفصلة تشمل الفيلات والتاون هاوس.

يتميز كمبوند نيوم مستقبل بأسلوبه الحضاري والمفعم بالحيوية، حيث يوفر مساحات خضراء واسعة ومرافق الترفيه والتسوق لضمان راحة السكان والتأكد من أنهم لا يحتاجون إلى الخروج من المنطقة للاستمتاع بأنشطتهم المفضلة.

كما يضم الكمبوند العديد من المرافق الخدمية مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والنوادي الرياضية والمساحات الخضراء الكبيرة لمحبي الرياضة وأفراد العائلات الذين يرغبون في الإقامة في مكان يتميز بالهدوء والراحة والأناقة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند نيوم مستقبل في المنطقة الجنوبية الشرقية من مدينة المستقبل التي تعتبر منطقة حيوية ومتطورة وحديثة، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في تجربة الحياة الحضرية الراقية بأسلوب حديث.

باختصار، يعتبر "نيوم" كمبوند مستقبل مدينة المستقبل بمصر، وإنه يتميز بتصميمه الحديث ومرافقه الفاخرة والمتكاملة ويعد خيارًا مثاليًا للعائلات والمستثمرين الذين يبحثون عن نمط حياة عصري ومفعم بالنشاط والحيوية في بيئة راقية ومتكاملة.

   
About Project
About Developer

نيوم مستقبل كمبوند نيوم المستقبل سيتي هو أحدث مشروعات شركة المطورين العرب للتنمية العقارية والذي يوفر فرص سكنية فاخرة بأسعار مغرية وأنظمة سداد سهلة في مدينة المستقبل. من خلال هذا المشروع توفر شركة المطورين العرب فرص سكنية حديثة وفاخرة لكل من يحلم بالعيش في مجتمع سكني بخدمات ومزايا متكاملة ، مجتمع سكني راقي تسوده الخصوصية والهدوء والجمال ، وفي واحد من أفضل مواقع جغرافية في مدينة المستقبل بالقرب من جميع الخدمات والمرافق والطرق والأحياء المهمة في القاهرة. كمبوند نيوم المستقبل هو أحدث مشروع من سلسلة نيوم من قبل شركة المطورين العرب ، وينفذ في العديد من المواقع الجغرافية البارزة داخل مصر. مع توجه سوق العقارات المصري حاليًا للاستثمار في منطقة شرق القاهرة ، حرصت شركة المطورين العرب على أن يكون لها بصمات مميزة في هذه المنطقة الجغرافية التي تجذب الاستثمار من خلال مشروع مجمع سكني راقي بخدمات ومميزات متكاملة. يتميز هذا الكمبوند ليس فقط بموقعه الجغرافي بل بما يوفره من وحدات سكنية على اختلاف فئاتها ومساحاتها ، وبأسعار مغرية ، وأنظمة سداد ميسرة تناسب العديد من شرائح الأفراد.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e4cdb-3c5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712