+2 01200070979

شقق للبيع فى نيوم مستقبل, كمبوندات Mostakbal City

3 
رقم الإعلان: GB 139252
3,850,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,850,000 جنيه مصرى


شقق للبيع فى نيوم مستقبل, كمبوندات Mostakbal City

رقم الإعلان:
GB 139252
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,160 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
212 مترمربع
عدد الغرف:
3
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023
حول نيوم مستقبل مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل المطور العقاري المطورون العرب - االتسليم 2024

يعد كمبوند "نيوم مستقبل" من المجمعات السكنية الفاخرة والحديثة في قلب مدينة المستقبل بمصر. تم تطويره من قبل شركة "نيوم مستقبل للتطوير العقاري"، ويوفر مجموعة واسعة من الفيلات والشقق الفاخرة للبيع، حيث تم تصميم كل وحدة وفقًا لأعلى المعايير، بتشطيبات حديثة وتقنية متطورة.

يضم المجموعة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق، وتتراوح مساحتها من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لتوفير بيئة سكنية مريحة وملائمة، مع مساحات معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. توفر الفيلات إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة، وتغمر الضوء الطبيعي الداخلي، مما يخلق أجواء ساحرة ومريحة.

أحد أبرز مزايا "نيوم مستقبل" هو موقعه الاستراتيجي في قلب مدينة المستقبل، وهي واحدة من أكثر المناطق الراقية والمتطورة بسرعة في مصر. يقع المجمع في موقع قريب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة، مما يجعلها سهلة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقع بالقرب من بعض من أفضل المدارس والجامعات والمناطق السكنية في المدينة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الحديثة، يتميز "نيوم مستقبل" بمجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي رياضي ومسبح ومنطقة لعب الأطفال. كما يقدم المجمع مجموعة من الخدمات، بما في ذلك الأمن والصيانة على مدار الساعة وخدمات الكونسيرج، مما يضمن أن يتمتع السكان بوقت فراغهم دون أي قلق.

"نيوم مستقبل للتطوير العقاري" ملتزمة بتوفير بيئة سكنية وعملية مستدامة وصديقة للبيئة، مع أنظمة وتقنيات فعالة من حيث الطاقة مثل الألواح الشمسية وأنظمة إعادة تدوير المياه لتقليل تأثيره

   
About Project
About Developer

نيوم مستقبل كمبوند نيوم المستقبل سيتي هو أحدث مشروعات شركة المطورين العرب للتنمية العقارية والذي يوفر فرص سكنية فاخرة بأسعار مغرية وأنظمة سداد سهلة في مدينة المستقبل. من خلال هذا المشروع توفر شركة المطورين العرب فرص سكنية حديثة وفاخرة لكل من يحلم بالعيش في مجتمع سكني بخدمات ومزايا متكاملة ، مجتمع سكني راقي تسوده الخصوصية والهدوء والجمال ، وفي واحد من أفضل مواقع جغرافية في مدينة المستقبل بالقرب من جميع الخدمات والمرافق والطرق والأحياء المهمة في القاهرة. كمبوند نيوم المستقبل هو أحدث مشروع من سلسلة نيوم من قبل شركة المطورين العرب ، وينفذ في العديد من المواقع الجغرافية البارزة داخل مصر. مع توجه سوق العقارات المصري حاليًا للاستثمار في منطقة شرق القاهرة ، حرصت شركة المطورين العرب على أن يكون لها بصمات مميزة في هذه المنطقة الجغرافية التي تجذب الاستثمار من خلال مشروع مجمع سكني راقي بخدمات ومميزات متكاملة. يتميز هذا الكمبوند ليس فقط بموقعه الجغرافي بل بما يوفره من وحدات سكنية على اختلاف فئاتها ومساحاتها ، وبأسعار مغرية ، وأنظمة سداد ميسرة تناسب العديد من شرائح الأفراد.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e6ffd-1d57.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712