+2 01200070979

نيوم مستقبل مدينة المستقبل فيلا للبيع

 
رقم الإعلان: GB 77706
15,011,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

15,011,000 جنيه مصرى


نيوم مستقبل مدينة المستقبل فيلا للبيع

رقم الإعلان:
GB 77706
السعر:
15,011,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
384 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول نيوم مستقبل مدينة المستقبل

فلل للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل المطور العقاري المطورون العرب - االتسليم 2024

يعتبر مشروع "نيوم" واحداً من أهم المشروعات التي تم الإعلان عنها في مصر، فهو مشروع حديث يضم كمبوند نيوم السكني المميز والذي يقدم مستقبلاً وشكلاً جديداً للحياة في مصر. ويقع هذا المشروع في مدينة المستقبل الواقعة على طريق السويس في مصر، ويتمتع بموقع جغرافي مهم.

ويعد كمبوند نيوم مشروعاً متكاملاً يضم العديد من الخدمات والمرافق التي تحتاجها الأسرة الحديثة، مثل مدارس ومستشفيات ونوادي صحية وإجتماعية وكذلك متاجر ومحلات تجارية.

كما يضم كمبوند نيوم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة التصاميم التي تناسب جميع الذوق والأذواق. وتختلف المساحات السكنية بين 120 و 480 متر مربع، وتتضمن شقق سكنية مختلفة الطوابق وفيلات مستقلة.

ويمكن للمستقبلين الإختيار من بين تشكيلة واسعة من الوحدات، بما يتناسب مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، مما يعني أنه من الممكن للجميع العثور على المنزل المناسب لهم بسهولة.

يتميز كمبوند نيوم بالكثير من الخدمات والمرافق المميزة، حيث يتوفر داخل المشروع نادي رياضي كامل بحوض سباحة وجاكوزي وصالات لكمال الأجسام، وكذلك أماكن للأطفال يمكنهم اللعب والاستمتاع بوقتهم.

كما تتوفر داخل المشروع المساحات الخضراء والحدائق، وهذا يعني أن السكان سوف يتمتعون بجو هادئ ومنعش وجمالي، ويتمتعون بطريقة حياة مريحة وصحية.

وتعتبر وجود الحدائق والمساحات الخضراء أمراً هاماً للبيئة، ويعد هذا الامر من العوامل التي تحافظ على البيئة وتشجع على حياة صحية ونشطة.

ويساهم كمبوند نيوم في تحسين جودة الحياة والمستوى المعيشي في مصر، وبالتالي فهو يعتبر أحد أهم المشروعات التي تخدم مستقبل الجيلين الحالي والقادم.

ويمثل مشروع نيوم نموذجاً للمدن الهادفة لتوفير أسلوب حياة مختلف، حيث يعتمد على الإستدامة والتكنولوجيا المتقدمة، فهو يجمع بين الأفضل من التخطيط الحضري والمباني الذكية والتكنولوجيا الحديثة.

ومن خلال مشروع "نيوم"، تعزز مصر مكانتها كدولة متطورة وعصرية، وتجذب عدداً كبيراً من المستثمرين والسكان الجدد، وتعزز السياحة والتجارة، مما يساهم في رفع مستوى الدخل والإقتصاد في البلاد.

وبما أن كمبوند نيوم يتمتع بالكثير من المميزات والخدمات الرائعة، فإنه يعد إحدى أفضل الأماكن للعيش فيها في مصر، فهو يوفر للسكان شعوراً بالأمان والراحة والفخامة والرفاهية، كما يقدم لهم أسلوب حياة جديد ومتطور ومميز.

   
About Project
About Developer

نيوم مستقبل كمبوند نيوم المستقبل سيتي هو أحدث مشروعات شركة المطورين العرب للتنمية العقارية والذي يوفر فرص سكنية فاخرة بأسعار مغرية وأنظمة سداد سهلة في مدينة المستقبل. من خلال هذا المشروع توفر شركة المطورين العرب فرص سكنية حديثة وفاخرة لكل من يحلم بالعيش في مجتمع سكني بخدمات ومزايا متكاملة ، مجتمع سكني راقي تسوده الخصوصية والهدوء والجمال ، وفي واحد من أفضل مواقع جغرافية في مدينة المستقبل بالقرب من جميع الخدمات والمرافق والطرق والأحياء المهمة في القاهرة. كمبوند نيوم المستقبل هو أحدث مشروع من سلسلة نيوم من قبل شركة المطورين العرب ، وينفذ في العديد من المواقع الجغرافية البارزة داخل مصر. مع توجه سوق العقارات المصري حاليًا للاستثمار في منطقة شرق القاهرة ، حرصت شركة المطورين العرب على أن يكون لها بصمات مميزة في هذه المنطقة الجغرافية التي تجذب الاستثمار من خلال مشروع مجمع سكني راقي بخدمات ومميزات متكاملة. يتميز هذا الكمبوند ليس فقط بموقعه الجغرافي بل بما يوفره من وحدات سكنية على اختلاف فئاتها ومساحاتها ، وبأسعار مغرية ، وأنظمة سداد ميسرة تناسب العديد من شرائح الأفراد.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم مستقبل

Villa for sale in Nyoum Mostakbal
جنيه مصرى 18,000,000

Green color means pay in installments    


مدينة المستقبل
338 مساحة المبنى
Villas for sale in Nyoum Mostakbal with installments
جنيه مصرى 14,821,000
مدينة المستقبل
384 مساحة المبنى
Nyoum Mostakbal Mostakbal City Villa for sale
جنيه مصرى 15,011,000
مدينة المستقبل
384 مساحة المبنى
Standalone villas for sale in Mostakbal City Nyoum Mostakbal
جنيه مصرى 9,220,000
مدينة المستقبل
338 مساحة المبنى
Standalone villa for sale in Nyoum Mostakbal with installments
جنيه مصرى 9,250,000
مدينة المستقبل
338 مساحة المبنى