+2 01200070979

شقق 1 غرفة للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

1 
رقم الإعلان: GB 90127
1,800,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,800,000 جنيه مصرى


شقق 1 غرفة للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

رقم الإعلان:
GB 90127
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,571 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
63 مترمربع
عدد الغرف:
1
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023
حول نيوم مستقبل مدينة المستقبل

شقة 1 غرف للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل المطور العقاري المطورون العرب - االتسليم 2024

استجابة دعم العملاء: عزيزي العميل ، شكرًا لك على اهتمامك بكمبوند نيوم المستقبل في مدينة المستقبل ، مصر. نيوم المستقبل هو مجتمع مسور مصمم بشكل جميل يوفر أسلوب حياة عصري ومريح لسكانه. يمتد فندق نيوم المستقبل على مساحة 70 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية لتلبية الاحتياجات العائلية المختلفة بما في ذلك الشقق والفيلات. تُظهر هذه الوحدات إحساسًا بالفخامة والرقي مع تشطيبات أنيقة وغرف واسعة ومساحات معيشة مفتوحة. يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من وسائل الراحة الفاخرة ، بما في ذلك حوض سباحة ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال وحدائق مشتركة ذات مناظر طبيعية خلابة تعزز جماليات الكمبوند. كما توجد منطقة تجارية داخل الكمبوند تشمل مطاعم وكافيهات لراحة السكان وسهولة. يوفر فندق نيوم المستقبل إحساسًا فائقًا بالأمن للسكان ، مع تنفيذ تدابير أمنية من الدرجة الأولى مثل المراقبة بالكاميرات التلفزيونية المغلقة ، والبوابات الإلكترونية ، وأفراد الأمن على مدار 24 ساعة. يوفر الموقع الرئيسي للكمبوند سهولة الوصول إلى جميع المرافق الأساسية مثل المدارس ومراكز التسوق والمستشفيات وغيرها من المناطق السكنية القريبة. يهيئ الموقع الاستراتيجي سكان المستقبل لتحقيق توازن مثالي بين العمل والمتعة ، مع الحد الأدنى من وقت السفر للوصول إلى هذه المواقع الأساسية. Nyoum Mostakbal هو تجسيد للحياة العصرية ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة الفاخرة والخدمات المريحة ، المقدمة في بيئة أصيلة وآمنة. إنه مجتمع تم بناؤه مع وضع العائلات والمهنيين العصريين في الاعتبار لتوفير الراحة والرفاهية والراحة في مكان واحد. إذا كان لديك أي استفسارات ، أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات ، أو ترغب في تحديد موعد زيارتك إلى نيوم المستقبل ، فلا تتردد في الاتصال بنا. شكرا لاعتبار كمبوند نيوم المستقبل بيتك المستقبلي. مع أطيب التحيات ، دعم عملاء جون سميث في IGI Real Estate Mostakbal City Egypt.

   
About Project
About Developer

نيوم مستقبل كمبوند نيوم المستقبل سيتي هو أحدث مشروعات شركة المطورين العرب للتنمية العقارية والذي يوفر فرص سكنية فاخرة بأسعار مغرية وأنظمة سداد سهلة في مدينة المستقبل. من خلال هذا المشروع توفر شركة المطورين العرب فرص سكنية حديثة وفاخرة لكل من يحلم بالعيش في مجتمع سكني بخدمات ومزايا متكاملة ، مجتمع سكني راقي تسوده الخصوصية والهدوء والجمال ، وفي واحد من أفضل مواقع جغرافية في مدينة المستقبل بالقرب من جميع الخدمات والمرافق والطرق والأحياء المهمة في القاهرة. كمبوند نيوم المستقبل هو أحدث مشروع من سلسلة نيوم من قبل شركة المطورين العرب ، وينفذ في العديد من المواقع الجغرافية البارزة داخل مصر. مع توجه سوق العقارات المصري حاليًا للاستثمار في منطقة شرق القاهرة ، حرصت شركة المطورين العرب على أن يكون لها بصمات مميزة في هذه المنطقة الجغرافية التي تجذب الاستثمار من خلال مشروع مجمع سكني راقي بخدمات ومميزات متكاملة. يتميز هذا الكمبوند ليس فقط بموقعه الجغرافي بل بما يوفره من وحدات سكنية على اختلاف فئاتها ومساحاتها ، وبأسعار مغرية ، وأنظمة سداد ميسرة تناسب العديد من شرائح الأفراد.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم مستقبل

Apartment 113m for sale in Nyoum Mostakbal Mostakbal City
جنيه مصرى 2,400,000

Green color means pay in installments    


مدينة المستقبل
113 مترمربع
Nyoum Mostakbal Mostakbal City Apartments for sale
جنيه مصرى 3,800,000
مدينة المستقبل
3 غرف
In Moastakbal City Nyoum Mostakbal apartments for sale
جنيه مصرى 3,850,000
مدينة المستقبل
3 غرف
Moastakbal City Nyoum Mostakbal apartments for sale
جنيه مصرى 2,300,000
مدينة المستقبل
2 غرف
Apartments In Mostakbal City for sale in Nyoum Mostakbal
جنيه مصرى 2,350,000
مدينة المستقبل
2 غرف