+2 01200070979

محل تجاري متشطب 37 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 113950
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل تجاري متشطب 37 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 113950
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعد كمبوند نيوم نيو كايرو في القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر، ويعتبر المشروع الأكثر تميزًا وفخامةً في المنطقة. ويتميز هذا الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والجذاب، والذي يجمع بين الأناقة والراحة والخصوصية.

يقع كمبوند نيوم نيو كايرو على مساحة 33 فدانًا في واحدة من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة، ويتضمن المشروع 489 وحدة سكنية، تشمل شقق وفيلات وتاون هاوس، وجميع الوحدات تتميز بالتصميم الراقي والتشطيبات العالية الجودة.

ويوفر كمبوند نيوم نيو كايرو جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها السكان، حيث يضم المشروع أماكن للتسوق والمطاعم والمقاهي والنوادي الاجتماعية وغيرها من المرافق الحيوية المهمة. كما أن المشروع محاط بحدائق ومناطق خضراء متميزة، مما يمنح السكان جوًا هادئًا ومريحًا للاسترخاء والاستمتاع.

ويعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو مثاليًا للعائلات التي تبحث عن مكانٍ آمنٍ ومريحٍ للعيش، حيث يوفر المشروع حراسة وأمانًا عاليًا على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام الدخول الإلكتروني الذي يضمن عدم دخول الغرباء إلى المشروع.

وبإطلالاته الرائعة وموقعه الجذاب، يعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو خيارًا رائعًا للسكن في القاهرة الجديدة، ويقدم للسكان حياةً فاخرةً وراحةً متوازنة مع كل ما يحتاجه السكان للعيش بشكل مريح وممتع.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties