+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 133807
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عقارات للبيع في نيوم نيو كايرو

رقم الإعلان:
GB 133807
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو للمطور العقارى "المطورون العرب"، واحدًا من أفضل المشاريع العقارية فى مدينة القاهرة الجديدة، ويوفر للمقيمين فيه كل ما يحتاجونه من خدمات ووسائل رفاهية كافية، والهدف الرئيسي من المشروع هو تحسين نوعية الحياة وتوفير الأمان والراحة.

يتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التى تأتى بتصاميم رائعة، ونظام سكن متميز يجعل الحياة فيها أكثر سعادة وراحة، وتشمل هذه الوحدات شقق وفيلات بمساحات مختلفة وأسعار متنوعة لتناسب كل الاحتياجات والميزانيات.

وعلاوة على ذلك، تتوافر في المشروع العديد من المرافق الرياضية والترفيهية ذات المستوى العالي، حيث يضم كمبوند نيوم نيو كايرو ملعب تنس، وملعب كرة قدم، وحمامات السباحة، ومراكز اللياقة البدنية، وصالات الألعاب الرياضية، وصالات الألعاب المائية.

كما أن المشروع يحتوي على بعض من أجود المطاعم والمقاهي الفخمة، كما يتضمن المشروع كذلك مساحات خضراء واسعة تعطى جمالا وسحرا للمنطقة وتمنح الساكنين راحة وصحة نفسية دائمة، كما يحتوي على مساحات تجارية تتيح لسكان المنطقة بزيارة المتاجر والحصول على احتياجاتهم اليومية.

يهدف كمبوند نيوم نيو كايرو إلى تقديم نمط سكنى فاخر بأسعار معقولة، حيث يوفر المشروع أسعاراً معقولة بالنسبة إلى آخر الأسعار فى سوق العقارات، مما يجعله خيارا رائعا للمهتمين بالحصول على مكان رائع ورفاهية عامة مريحة، وبالرغم من كل هذه المزايا، يوفر المشروع أيضاً خيارات للتمويل والتقسيط الذى يجعل الوصول إلى الوحدات السكنية المتاحة سهلًا للغاية.

وبما أن "المطورون العرب" يضع جودة الخدمات والعملاء في المقدمة، فإن المستقبل القريب لكمبوند نيوم نيو كايرو يُنبأ بالمزيد من التوسع في التصميم، وتحسي

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم نيو كايرو

Duplex super lux in Nyoum New Cairo for resale - by Amer Group
جنيه مصرى 3,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Duplex super lux in Nyoum New Cairo for sale - by Amer Group
جنيه مصرى 4,300,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartment 2 bedrooms for sale in Nyoum New Cairo New Cairo
جنيه مصرى 2,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف