+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 133981
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 133981
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعتبر نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة'>كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة في مصر، واحداً من أبرز المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة. تم تصميم المشروع بما يلبي احتياجات العائلات الراقية، ويتضمن العديد من المرافق المميزة والخدمات الفاخرة.

يتكون كمبوند نيوم نيو كايرو من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، والتي تتميز بتصميم عصري وجودة عالية للمواد المستخدمة في البناء. كما يحتوي المشروع على مناطق خضراء وحدائق واسعة، تعزز من جمال البيئة المحيطة.

يوفر المشروع الكثير من المرافق الفاخرة، مثل مركز تجاري، مطاعم، ملاعب اطفال، نادي رياضي، حمامات سباحة، نادي صحي، وغيرها من المرافق الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يؤمن بيئة محمية وآمنة للعائلات.

يقع كمبوند نيوم نيو كايرو في موقع استراتيجي، حيث يتمتع بموقع متميز بالقرب من أهم معالم القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الأمريكية، ومنطقة التجمع الخامس. كما يبعد المشروع بضع دقائق عن الطريق الدائري، مما يتيح الوصول السريع إلى العديد من المناطق الرئيسية في المدينة.

يمثل كمبوند نيوم نيو كايرو خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن حياة مريحة وفخمة في مكان آمن وآمن في قلب مدينة القاهرة الجديدة. إنها واحدة من أفضل الخيارات للعائلات الراقية والمهتمة بالمعيشة الراقية في بيئة آمنة ومميزة.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties