+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 136614
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل للبيع فى كمبوند نيوم نيو كايرو

رقم الإعلان:
GB 136614
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

قع كمبوند "نيوم نيو كايرو" في قلب القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة سابور كونسلتنج. وهو واحة فاخرة يقدم مساحات سكنية عصرية ومرافق راقية. صمم الكمبوند لتوفير نمط حياة معاصرة ومريحة لسكانه، حيث يتميز بوجود شقق فسيحة ودوبلكس ومنازل تاون هاوس.

يتمتع "نيوم نيو كايرو" بمناظر خضراء أنيقة، وأحواض مائية هادئة، وحدائق مصممة بعناية. ويتميز بالعديد من وسائل السكن المختلفة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لأسلوب الحياة، بما في ذلك الشقق الدوبلكس ومنازلون هاوس والبنتهاوس. وتم تصميم كلذه وحدات السكن مع تصاميم فسيحة ومفتوحة وإضاءة طبيعية لتقديم الراحة في بيئة مريحة وحديثة.

توفر "نيوم نيو كايرو" مرافق عديدة تشمل عدة مسابح، بما في ذلك مسبح للأطفال ومسبح للسباحة ومسبح لا نهائي، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والترفيه. يقدم النادي الرياضي والسبا مرافق حديثة للغاية للسكان للحفاظ على لياقتهم وصحتهم. كما يتميز الكمبوند بالمناطق الخضراء المعتنى بها جيدًا التي توفر مكانًا مثاليًا للجري أو المشي أو مجرد الاستمتاع ببعض الهواء النقي.

يوفر "نيوم نيو كايرو" بيئة آمنة ومرحبة لسكانه، مع خدمات الأمن على مدار الساعة وتغطية بكاميرات المراقبة، والحرص على سلامة السكان وراحتهم. ويوفر الكمبوند أيضًا خدمة كونسيرج متاحة على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجات السكان في جميع الأوقات.

بالإضافة إلى المرافق العالمية المستوى التي يوفرها، يقع "نيوم نيو كايرو" في موقع مثالي يتيح الوصول السهل إلى الطرق السريعة ووسائل النقل العامة، مثل طريق القاهرة - السويس وطريق القاهرة - العين السخنة. كما يقع بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم والخيارات الترفيهية المختلفة، مما يجعلها مكانًا ملائمًا ومريحًا للسكان للاستمتاع بكل ما يقدمه المدينة.

وفي الخلاصة، فإن "نيوم نيو كايرو" هو كمبوند سكني فاخر يقدم مساحات سكنية فاخرة ومرافق عالمية المستوى في قلب القاه الجديدة. وتجمع مناظره الخضراء الجميلة ومرافق الحديثة والموقع المريح بين فخامة وأناقة المعيشة التي يبحث عنها الناس في حياتهم اليومية.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties