+2 01200070979

نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة شقة للبيع

33
رقم الإعلان: GB 72426
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة شقة للبيع

رقم الإعلان:
GB 72426
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

كمبوند نيوم نيو كايرو في القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة، ويقدم مجموعة متنوعة من وحدات السكن الفاخرة، من الشقق الصغيرة إلى الفيلات المتعددة الأدوار.

يتميز كمبوند نيوم نيو كايرو ببناءه المميز والمصمم بعناية، حيث تم تصميم الوحدات السكنية ببساطة وتفاصيل عالية الجودة، مما يعكس لمسة عصرية وجمالية فريدة.

يشمل الكمبوند الكثير من المرافق والخدمات، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة وملاعب رياضية وحمامات سباحة، وصالات أفراح ومناطق للأطفال، ونادي رياضي ومناطق للجري والمشي في الهواء الطلق، وغير ذلك الكثير.

تضم نيوم نيو كايرو العديد من المطاعم الشهية والمقاهي الرائعة، فضلاً عن المراكز التجارية والمتاجر الكبرى والمحلات التجارية التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والسلع.

كما يقدم كمبوند نيوم نيو كايرو الأمان والحماية التي يرغب فيها العديد من الزوار والمقيمين، حيث يوفر نظام أمني حديث ومراقبة على مدار الساعة.

تعد منطقة القاهرة الجديدة وجهة مفضلة للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة آمنة وفاخرة، وكمبوند نيوم نيو كايرو يرضي جميع احتياجاتهم ويجعلهم يشعرون بالراحة والسعادة. يعد هذا الكمبوند فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات بطريقة مميزة ومربحة.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم نيو كايرو

Duplex super lux in Nyoum New Cairo for resale - by Amer Group
جنيه مصرى 3,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Duplex super lux in Nyoum New Cairo for sale - by Amer Group
جنيه مصرى 4,300,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartment 2 bedrooms for sale in Nyoum New Cairo New Cairo
جنيه مصرى 2,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف