+2 01200070979

محل متشطب 31 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 80574
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل متشطب 31 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 80574
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 مترمربع
رقم الطابق:
1
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في مصر، والتي تم تطويرها بواسطة المطور العقاري "المطورون العرب". يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة، ويضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية.

يضم كمبوند نيوم نيو كايرو مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفخمة، وتتراوح أسعار الوحدات بين متوسط إلى عالية الثمن. كما يتميز المشروع بالعديد من المرافق والخدمات الراقية، مثل حمامات السباحة والمناطق الترفيهية والحدائق الخضراء.

يتمتع كمبوند نيوم نيو كايرو بموقع استراتيجي مثالي، حيث يبعد بضع دقائق فقط عن العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل التجمع الخامس ومدينة نصر. كما يتوفر المشروع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمراكز التجارية.

تعد شركة "المطورون العرب" واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، وتتميز بخبرة واسعة في تطوير المشاريع العقارية على مدار عقود من الزمن. تسعى الشركة دائمًا لتقديم أفضل الخدمات والمرافق لعملائها، وذلك لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم.

بشكل عام، يعد كمبوند نيوم نيو كايرو واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقع استراتيجي مميز وخدمات عالية الجودة، ويمثل فرصة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات المصرية بشكل عام.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21da75-601a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712