+2 01200070979

شقق 180 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 89543
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 180 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 89543
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

كمبوند نيوم نيو كايرو: مشروع سكني فاخر من المطورون العرب في القاهرة الجديدة بمصر

أطلقت شركة المطورون العرب مشروعًا سكنيًا فاخرًا يحمل اسم كمبوند نيوم نيو كايرو في القاهرة الجديدة. يقع الكمبوند في قلب منطقة القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أبرز المناطق السكنية في مصر. تم تصميم المشروع ليقدم معايير معيشية عالية للغاية للمقيمين فيه، ويوفر مزيجًا مثاليًا من الحداثة والأناقة.

يتميز كمبوند نيوم نيو كايرو بموقع استراتيجي، ويوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة ونقاط النقل الحيوية في القاهرة الجديدة. يتمتع الكمبوند بمساحة كبيرة تبلغ 60 فدانًا، ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية والمتاجر التجارية ووسائل الترفيه.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند نيوم نيو كايرو لتلبية احتياجات العائلات بجميع الأحجام. تتراوح الوحدات من الشقق والتاون هاوس والفيلات، وكل منها توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم داخليات الوحدات باستخدام مواد عالية الجودة والتجهيزات، مما يضمن تجربة معيشية فاخرة ومريحة.

يتضمن كمبوند نيوم نيو كايرو مجموعة من وسائل الترفيه مثل حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية مجهزة جيدًا ومنتجع صحي ونادي اجتماعي. يتم تصميم النادي الاجتماعي ليوفر مكانًا مثاليًا للاجتماعات الاجتماعية والحفلات والأحداث الأخرى. يتوفر أيضًا ملعب أطفال وحدائق ومنتزهات يمكن للمقيمين الترفيه والاسترخاء فيها مع عائلاتهم.

يعد كمبوند نيوم نيو كايرو مجتمعًا مغلقًا بالكامل، ويوفر أمنًا على مدار 24/7 لضمان سلامة وأمان المقيمين. كما يمتلك الكمبوند أحدث أنظمة الإطفاء وكاميرات المراقبة، مما يضمن سلامة ورفاهية الجميع داخل المبنى.

في الخلاصة، يعد كمبوند نيوم نيو كايرو مشروعًا سكنيًا مثاليًا للباحثين عن نمط حياة فاخر وأنيق. يقدم المشروع وسائل الترفيه العالمية، وموقع استراتيجي، وأمن عالي المستوى، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن مكان للعيش في واحدة من أكثر المدن النابضة بالحياة والازدهار في مصر. لا شك أنه استثمار رائع لأولئك الذين يبحثون عن مكان ليسموه موطنًا في إحدى أشهر المدن المزدهرة في مصر.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7dfbb8-10ed.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712