+2 01200070979

شقة 171 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

32
رقم الإعلان: GB 92157
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة 171 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 92157
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعد كمبوند نيوم نيو كايرو من الكمبوندات المتميزة التي تم تطويرها من قبل شركة المطورون العرب، والتي تقع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه وفرص الاستثمار العقاري المتعددة التي يوفرها لعملائه.

تضم الوحدات السكنية داخل الكمبوند مجموعة متنوعة من الشقق بأحجام وتصاميم مختلفة لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، كما توفر الفلل الفاخرة والتاون هاوس للعائلات الكبيرة. كما أن الكمبوند يضم أيضًا محلات تجارية ومرافق ترفيهية متنوعة، مما يجعله خيارًا جيدًا للعائلات التي تبحث عن أسلوب حياة حديث وممتع في قلب القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند نيوم نيو كايرو أيضًا بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المدارس والجامعات العالمية، والمشافي العالمية، والمراكز التجارية والترفيهية، والمطاعم والمقاهي. كما يتميز الكمبوند بسهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية والمترو.

تحظى شركة المطورون العرب بسمعة جيدة في سوق العقارات في مصر، وهي شركة معروفة بتطوير المشاريع العقارية عالية الجودة والتي تلبي احتياجات ورغبات العملاء. كما أنها تهتم بالتفاصيل الدقيقة في كل مشروع تطوره، وتعمل على توفير أفضل الخيارات لعملائها.

بشكل عام، يعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو خيارًا جيدًا للذين يبحثون عن تجربة حياة فريدة وفاخرة في القاهرة الجديدة. يوفر الكمبوند الرفاهية والأمان والهدوء والسكينة، ويعد فرصة مثالية للاستثمار العقاري في مصر.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم نيو كايرو

Duplex super lux in Nyoum New Cairo for resale - by Amer Group
جنيه مصرى 3,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Duplex super lux in Nyoum New Cairo for sale - by Amer Group
جنيه مصرى 4,300,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartment 2 bedrooms for sale in Nyoum New Cairo New Cairo
جنيه مصرى 2,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف